إعلان رواية الملكة

4.2K 54 1
                                    

كل الأوراق تتكشف واحدة تلو الأخرى ، لكن لم يكن يتمنى أن يحدث مطلقاً.

لقد رأى بها أمنه و إستقراره و موطنه بل صار يناديها موطني و هو يعنى الكلمة بكل ما تحمله.

لما الماضي دوماً يطارده ، قلبه معصور حقاً و الألم يقتله.

تقدمت تحمل بيديها وعاء كبير ممتلئ بحبات الفشار تجلس لجواره مرددة : ها كام كام ؟

لكنها لم تتلقى رد منه ، تناولت بعض الحبات فى فمها تنظر على شاشة التلفزيون للمباراة ثم قالت مازحة بعدما تنقلت الكاميرا التى تذيع المبارة بين فتاتين ترتدى كل منهما كمامة مطبوع عليها علم مصر و الأخرى علم لبنان  : لأ بس الكمامة بتاعتنا أحلى من الكمامة بتاعتكم .

ضحكت بخفة ثم صمتت فجأة و هى تراه قد وقف عن مكانه يقول : ليش كذبتي علي و خدعتيني ؟

أتسعت عيناها بصدمة و سألت : خدعتك فى إيه ؟

فسأل مباشرة : ليش إتزوجتيني؟

لم تجيب ، صمتت تماماً فقال مكملاً: لتجيبي ولاد ما هيك ؟ قبل ما تستأصلي رحمك .. مو هي القصة.

وقفت عن الأريكة بصدمة و سألت: أنت عرفت منين ؟!

لم يتأثر بأجواء المباراة الصادرة عن التلفاز و صرخ بها : هاد كل همك ، ما عم تفكري غير بحالك .

صمت على صوت الهتاف العالى و المعلق على المباراة يعلن تقدم مصر بهدف على لبنان فقال قصي ساخراً : ليكي ، مصر واحد و لبنان صفر ، شو رأيك إذا عدلت أنا النتيجة و خليتا واحد واحد.

جعدت ما بين حاجبيها مستغربة وخائفة فى نفس الوقت ثم سألت: يعني إيه ؟!

نظر لها و عيناه ممتلئة بالدموع ثم أخبرها و بصوته غصة : يعني يا مرتي الحلوى أنتي و لا مرة سألتى أنا لشو أنفصلت أنا و طليقتي ، لكن أنا عقيم .. ما بجيب ولاد .

شهقت بصدمة ، كانت أقوى و أبشع شئ سمعته بحياتها ، سقطتت على الأريكة خلفها و لم تسعها الصدمة لإبداء أى رد فعل.

فقال هو : أي عقيم و ما بجيب ولاد و راح كون أناني كتير معك حياتي .

نظرت له و رددت: يعني كنت عارف إنك مش بتخلف و مع ذلك إتجوزتني من غير ما تعرفني مع إنه حقي .

مال عليها ينظر لعيناها و قال بإصرار مخيف: و مو ناوي طلقك و إتركك لغيري وتين ، راح تتحملي عجزي ، ما راح إتركك إبداً إنتي مرتي و أنا متمسك بحقي فيكي حتى لو ما بجيب ولاد .

كانت تهز رأسها نفياً رافضى الواقع بما فيه و هو ينظر لعيناها بإصرار شديد كأنه يخبرها إن قصتهما لم تنتهي بل هى للتو بدأت و رب العالمين وحده الأعلم بما تخبئه الأيام القادمة.

✨✨✨💥💥💥💥💥💥✨✨✨✨✨✨

تقدروا تطلبوا الرواية دلوقتي و هتصولكم خلال أيام زي إلي طلبوها .

تقدروا تطلبوا الرواية دلوقتي و هتصولكم خلال أيام زي إلي طلبوها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
عشق قاسم (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن