الجن العاشق

24.1K 217 276
                                    

هل الجن يخاف..؟ بالطبع.. بجانب خوفه من القرآن وذكر الله تعالى . فهو يخاف أيضـا من حيوانات معينة كـ الذئاب والضباع واستلادل أخر بأنه يخاف من صياح الديك .حسب معتقدات أجدادي القدماء في بيتنا فكنت اسمع جدتي تقول إن الجن يخاف الأشياء الحادة كـ السكاكين والمشرط وغيره .. معلومات صدمتني بالفعل ...!

عزيزي القارئ / هل سبق لك البحث عن شيء في مكانه لم تجده وبعد بحث طويل تجده في نفس المكان...! على سيبل المثال (وضعت نظارتك على التلفاز ثم قررت البحث عنها وبعد بحث شـاق تجدها على التلفاز دون المساس بها ..؟

انها ظاهرة تحصل مع 78% من سكان العالم سببها أن العقل يكون في حالة من الفوضى وعدم التركيز حيث انه يصور له بأنه فعلا في الواقع لكنه داخل عالم من صنيع عقله الباطن , فعند التركيز وترتيب الأفكار سيعود إلى واقعه وسيجد الشيء في مكانه...

التفسير المنطقي لهذا الظاهرة .. من قبل علماء الخوارق وعلماء الميتافزيقا .. هو أن سببها الجن العاشق أو للعوب..فهو يحب المرح واللعب مع البشر بأخذ أشيائهم وإرهاقهم بالبحث عنها وبعد فترة يعود الشخص ليجد أن حاجته مازالت في مكانها ..

لكن من هو الجن العاشق وما علاقته بالمرايـا ؟

تراه ولا يراها ..

الجن العاشق .. هو نوع من أنواع الجن الذين يكونون تحت حكم الملك (ملك العشيرة) ويكون نوع مسالم لكنه مؤذي في بعض الحالات , وتكون حالات مستعصية , حيث انه يعجب بالبشر , في البداية يتملك قلبك ثم عقلك ثم روحك .. ثم جسدك .. يوهمك بأنك على علاقة حب والحبيبة مجهولة .. إن اغلب ضحايا الجن العاشق هم البنات وقليلا من أولاد .
من ناحية الأولاد قد يعجب بصوته أو بشكله ثم يبدأ بممارسه طقوسه معه , أما البنت فتكون حالة خاصة بالنسبة له , فهو يظهر لها في المرآة , يراها ولا تراه , فيعجب بجسدها وجمالها , غير انه يعشق الفتيات ذوات الشعر الطويل ويبدأ يطاردها في الأحلام ثم أثناء النوم وأخيرا يظهر لها ..

على الرغم من اسمه الجذاب (العاشق) إلا ان الأسم لا يعكس حقيقة شكله قط ..

إحدى الفتيات تروي قصتها مع عشق الجن لها , تقسم بالله قائلة بأنه يشبه أقوام الهنود الحمر القدماء , ذو جسد طويل واسود مخطط البدن بالأبيض ويرتدي الريش الأحمر على رأسه كالتاج , فالمعتقدات القديمة ترمز للون الأحمر على انه لون العشق والرومانسية , وهو فوق ذلك ذو وجه طويل وفك مدبب , وتبدو عيناه مظلمة ينفث السواد منها .

ما هي علاقة الجن العاشق بالمرايـا ؟ ..

إنها علاقة قديمة باتت مجهولة المعالم .. من خلال بحثي اكتشفت أن البشر هم من قاموا بإدخال هذا الجن في المرايا وتم إطلاق عليه هذا التسمية لكي يتماشى مع نوع السحر الموجود فيها .. ويدعى هذا النوع بسحر المرآة .

حقائق عن الجن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن