خرجت لتركض للخارج بعدما شكرت المساعده لتركض بسرعه وهي تبتسم بفرح وكأنها طائر اجبر علي البقاء
بقفص.اوقفت سياره اجره وصعدت بسرعه والفرح يعتلي وجهها.
وبعد دقائق اصبحت امام منزل عائلتها لتطرق الباب متلهفه لرؤيتهم.
فتح الباب وهي متحمسه بشده لتري والدتها وتعانقها وحالما اكتمل فتح الباب لم تستطع تحمل ما تراه امامها.
توسعت عيون الواقف امامها بصدمه بالغه لتأتي سولين من الخلف لتتحدث.
"بطاطا صحيح؟" التفت لها بصدمه لتجدها تربع يديها وتبتسم بسخريه وثم اخرجت المنديل لتقم بوضعه علي
انفها لتخدر."اذهبي بها للمنزل..صحيح هل بذله الرقص جاهزه؟"
"اجل سيد كيم وقميص النوم الأزرق والألعاب والهاتف باللون الأحمر كما طلبت"
"زياده خمسه الاف دولار"
"شكرا سيد كيم" انحنت له وثم اخذت تسندها ليغادرو.
دخل هو مره اخري وهو يقهقه علي غبائها فهي ظنت انه لن يعلم طالما طرد سولين لا تعرف ان الأجتماع المهم كانت مكالمه يخبر هو بها سولين ان تتبعها.
"من؟"
"انه موصل البريد طلبت اشياء ولم يجدني بالمنزل فطرق الباب كي تعلموني"
"حقا؟..وماذا طلبت؟" تحدث جووان بشك ليبتسم هو بسخريه ليتحدث.
"اشتريت العاب جنسيه يا صاح!" احمرت وجنتي جووان بخجل لينظر بعدها من النافذه لينصدم عندما رأها هي
وسولين وهم يركبون السياره."ڤيوليت!!" ركض بسرعه ليفتح الباب وحالما فعل كان قد غادرت السياره.
"توقف!!" توسعت عيون سولين عندما سمعت صراخه لتتحدث.
"اياك والتوقف هيا اسرع!!" نظر جووان لرقم السياره ولكنه لم يستطع قرائه الحروف لأنها بالكوريه.
"وثواني وغادرت السياره الحي ليبدأ بالبكاء وهو يدخل.
جلست مكانه ليصرخ بغضب "كانت هناك مع امرأه لما لم تخرجو وتوقفون السياره معي!! "
"جووان..اذا هي تعرضت للأغتصاب واخذت بعدما تعالجت بدقائق قليله كيف ان تكن هنا ومع سيده وايضا لم تدخل لنا اخبرني؟"
تحدث تايهيونغ ليصحح افكار جووان وهو تفهم انه ظنها ڤيوليت وهي امراه اخري.
"معك حق تايهيونغ" ربت علي كتفه لينظر لجاكسون الذي يناظر هاتف تايهيونغ الموضوع علي الطاوله.
رن هاتفه ليمسكه ليزفر بغضب لأنها سولين مره اخري لينهض.
"عن اذنكم"