فتحت باب منزلها ولم تجد احد لتخرج كي تري من ولكن قدمها اصتدمت بالصندوق.
"ما هذا الشئ الصلب!!" صرخت بألم لتنظر للصندوق ثم اخذته ودخلت.
فتحته وما كان به عباره عن....
قميص نوم بأضافه لعطر نسائي ولعبه جنسيه!.
شهقت هي بصدمه من رؤيه هذا الشئ وثم اخذت تتحدث مع نفسها.
"من ابن السافله الذي ارسل هذا!!" نهضت مسرعه لتفتح الباب علي امل ان تجد احد وثم اسرعت للشرفه كي تري اذا
كان ذاك الرجل واقف امام منزلها او شئ كهذا."إلهي يا ابن السافله سأريك كيف ترسل هذا لي!" وثم ضربت قدمها بالأرض لتدخل لمنزلها.
وبعد ثواني دق الجرس لتنظر من العين السحريه لتجدها والدتها.
فتحت الباب لها لتدخل وهي تبتسم بخبث لها.
"اين الهديه؟" سألت رافعه حاجبيها بخبث.
"هديه؟" سألت بأستغراب؟
"اجل قال شيومين انه ارسل لكي هديه!" توسعت عيونها بصدمه بالغه ووجنتيها احمرت بخجل بالغ وما حدث بعدها
لم يكن جيداً ابدا!!.ثاني يوم بالصباح.
نظر الكل للتي دخلت ليعقدو حواجبهم بأستغراب فهي ليست من نفس الوكاله.
"عذراً اين اجد شيومين؟"
"اوه انه هناك" اشار علي باب وقد فتح وخرج هو بينما يجفف شعره.
"احمم" تحمحمت لينظر هو لها ليبتسم وعيونه توسعت بعجب فهو لم يصدق انها اتت له.
اسرع لها وهو مبتسم لينظر للصندوق الذي بيدها وفكر انها هديه لتردها له.
"كيف حالك يا انسه؟"
"انسه؟" قالت هي بعجب وثم رمت بوجهه الصندوق لينصدمو عندما بدأت تضربه لينهضو كي ينجدوه من
يديها."يا ابن السافله سأريك!!" صرخت بأعلي ما تملك ليسحبوه من يديها واخيرا ليقع ارضا وهم اسرعو بحمايته.
"ماذا فعلت لكي!!"
"ماذا فعلت وتسأل ايضا يا سافل يا قذر!!" وثم اخذت خطواتها للخارج لينصدمو من فعلتها.
نظرو جميعهم له وهو كان مصدوم مثله مثلهم ليتحدث صديقه كاي.
"ماذا فعلت ولما هي اتيه بهذا الصندوق؟"
"لقد ارسلت لها هديه وحسب كأي رجل يتقدم لفتاه يجب ان يحضر لها هديه!"
كان صديقه بيكهيون جانب الصندوق ولهذا حمله ثم فتحه ليتعجب عندما وجد العطر اولا.
"عطر نسائي؟..لا شئ به..احمله تشانيول" امسكه تشانيول وبدأ يشتم رائحته بأستغراب بالغ علي ملامحه.