كانت واقفه متصنمه مكانها من كثره صدمتها يديها ترتجف من الخوف.
تقدم الواقف امامها بينما يخلع جاكيته ليضعه علي كتفيها.
نظرت هي للفتيات الواتي كانو يشاهدونها وهم خائفين عليها للغايه.
نظرت للذي امسك يدها التي بها المايك لتتوتر من نظرته تلك.
"زوجتي" قال بالمايك بينما عينه لا تفارق عيونها المرتجفه.
"لنصنع بعض الضجيح" ابتسمت هي بفرح بالغ عندما قام بالأبتسام لها ليعانقها بعدها.
"هل هذا لأنك خنتني؟"
"هههه لا حبيبتي الا يجب ان اعترف بحبي لك علناً..احبك" قالها بينما يقرب المايك من فمه ليبتعد عنها ممسكاً بقميصه.
"هيا لنصنع بعض الضجيج" صرخ بأعلي ما يملك ليشد قميصه بقوه ليتمزق مسبباً ظهور عضلات معدته.
وانعادت الموسيقي من بدايتها ليمسك يدها ثم سحبها
ومد المايك له.واخذت هي تغني اغنيتها وخلفها الراقصين الخلفين يقلدون حركاتها وحركاته.
وضع يده علي خصرها ليتقدم واصبح علي جانبها الثاني كما المفترض الراقص الذي كان سيرقص بدلاً منه معها.
رفع رأسه قليلا ليصبح عنقه اطول وهي بدلا من تمثيل طبع القبله طبعتها علي عنقه.
ابتسم هو ليأخذ حاملا اياها لتصبح طائره في الهواء مثل راقصه الباليه وثم انزلها بيد واحده وعندما كادت تقف حملها هو ليلتف وانحني للخلف وهي مندهشه من فعلته تلك.
كانت هي جالسه علي معدته لتعتدل واضعه قدم علي قدم من جانب معدته لتنحني امام شفتيه لتطبع قبله سريعه جعلت الكل مصدوم منها.
نهضت هي لينهض بدوره ووقف خلفها محاصراً خصرها بكلتا يديه وثم انحني برقبته ليضع رأسه علي كتفها.
"احبك" قال بأذنها لتبتسم هي وبلا اي مقدمات طبع قبله علي وجنتها.
"my love"
قالت هي بينما تناظره بأبتسامه واسعه وهو كان يناظرها بطريقه جعلتها مذابه للغايه.
"yes baby!"
قال هو عندما قامت بتقريب المايك له لتنظر بعدها للذين يقفزون من الحماس.
"i love you"
"me toooo baby"
وكان صراخ الجماهير هو كل ما يسمع بعدها.
انتهت الأغنيه بعدها بثواني وكان هو ممسك بيدها وبعيد عنها وهي مثله.
كانت تناظر الجهه الأخري وهو مثلها ليلتف الأثنان لبعضهم مبتسمين وثم اسرعت هي بالركض له ومعانقته.
"تيتي" قالت بأبتسامه لطيفه بينما تكمش ملامحها بطفوليه.
"نعم يا روح تيتي!"