Part 11

316 12 0
                                    





كانت ترتدي البيكيني خاصتها ومنسدحه علي الكرسي تمدد جسدها وتشمس بشرتها القمحاويه الجميله.

بينما ترتدي نظاره عليها نقوش مثل نقوش الحمار الوحشي لكن بلون جلد النمر كما يليه البيكيني.

تركت شعرها الأسود الحريري منسدل علي ظهرها وتمسك بمعدتها التي برزت قليلا وسارحه بتأمل الغيوم الجميله.

اليوم اجازه لسولين وهي سافرت لتري عائلتها وستعود بعد غد كما اتفقت مع تايهيونغ.

وبمناسبه تايهيونغ لقد ظل بسكن الشركه فهو يعمل بجد علي الحفله مع اصدقائه وهي اصبحت وحيده بالقصر فقط.

"اريد اخذ بعض الصور لنفسي واللعنه!" نهضت لتمشي لتدلف لقلب القصر حيث الأيباد خاصتها موجود.

اخذت تلتقط العديد من الصور لنفسها وكما هي معتاده اكثر من سته مئه صوره كي ترتاح نفسيا.

"يا إلهي كم انتي جميله ڤيوليت احبك احبك ايتها الجميله يا حظ تايهيونغ بكي لا اعلم كيف يمكنه الأبتعاد عني اللعنه علي الشركه وعلي الحفله الملعونه!"

استمعت لصوت طرق قوي علي الباب لتنهض مسرعه كي تفتح لابد انه تايهيونغ.

ولكنها اخذت اخذت الروب خاصتها الذي احضرته مع ذاك البيكيني المخطط مثل جلد النمر لترتديه.

فتحت الباب لتتعجب من التي دخلت وتصرخ.

"كيم تايهيونغ اقسم انا سأطرد بسببك وبسبب اشاعاتك معي مم الأفضل لك ازالتهاااا!!!" نظرت لها بصدمه وحماس بالغ
لتركض معانقه اياها لتتعجب منها الواقفه.

"من انتي؟"

"انا من اشد معجبينك جيني" ابتسمت لها جيني وعلي لطفها وهي تتحدث لتربت علي ظهرها بخفه.

"اين كيم تايهيونغ!!!"

"انه بالشركه لم يأتي منذ اشهر..تفضلي تفضلي!" اغلقت الباب وثم سحبتها ليدخلو الأثنان جالسين علي الأريكه.

"إلهي لا اصدق اني اري جيني كيم وامام عيوني وبمنزلي ايضا!!"

"هههه انتي لطيفه ايتها الصغيره بالنسبه لملابسك هذه!"
نبست جيني بينما تشير علي البيكيني لتحمر خجلا ثم اخذت تلف نفسها بالروب.

"اسفه كنت اتشمس وحسب..انا اسمي ڤيوليت زوجه تايهيونغ"

"مهلا ماذا سمعت ان زوجته تدعي سلين سولي شئ هكذا!"

"سولين؟..لا انها مساعدتي انا زوجته هي قصه طويله قليلا"

اومأت جيني بتفهم بينما تناظرها بتعجب فهي تبدو صغيره للغايه.

لاحظت معدتها البارزه قليلا فلم تفهم شئ هي عقلها تعقد، هي تبدو طفله لكنها متزوجه ومعدتها بارزه مثل الحوامل.

Fuck me||ضآجّعٌنِيَ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن