البائع يامي

444 59 1
                                    

في اليوم التالي

كان يامي جالساً بالقرب من نافذة منزل هيديكي ينظر إلى السوق ويرى الناس يشترون ويبيعون الأشياء ، بالأمس لم يخرج لجمع المعلومات لأنه شعر أن الكثير من الشينوبي يقفزون فوق منازل الناس ، شعر أنه لم تكن هناك مجموعة واحدة فقط بل مجموعتان ، كان أحدهم يركض حول الافتتاح الذي خمن يامي أنه سيكون شينوبي من عشائر سلالة الدم يبحث عن أشخاص مشبوهين بينما الآخرين كانوا جواسيس فصيل الميزوكاجي.

ثم سمع يامي ضجيج خفاش قادم من شجرة قريبة ، لقد فهم أن هذا إما يجب أن يكون الخفاش الذي أرسله إلى الورقة المخفية بخصوص القرية في أرض الغابات أو تلك التي أُمرت بإعطاء الرسالة إلى زابوزا ومتابعته إلى هنا.

كان يامي يفكر في كيفية الذهاب إلى الشجرة للحصول على أي رسالة أو أخبار يجلبها الخفاش ، لكنه رأى بعد ذلك قطعة رقيقة من المرآة تتشكل تحت الشجرة ، كان الأمر كما لو أن شخصاً ما كان يستخدم المرآة للتجسس ومعرفة ما إذا كان هناك أي خطر.

يبدو أن زابوزا وهاكو موجودان هنا ، أنا بحاجة للاتصال بهم ، فكر يامي عندما سقط انتباهه على بضع سلال من الفاكهة المحفوظة على الجانب ، التقط يامي بضع سلال ورتبها على طاولة الكشك الذي كان خارج منزل هيديكي ، ثم أزال اللافتة المغلقة وقلبها إلى المكتوب عليها "مفتوح".

دايتشي الذي كان قد استعد للتو خرج من المنزل ورأى يامي يقطع بعض الفاكهة ويعرضها ، تبع دايتشي من قبل دايكي الذي كان مشغولاً بتعديل ملابسه واصطدم بـ دايتشي.

"شش ... توقف عن أن تكون متململاً لـ دايكي". همس دايتشي لأخيه الذي نظر إليه دايكي في يامي ثم همس مرة أخرى "ماذا يفعل هذا الطفل؟ هل سيبيع الخضروات حقاً؟ عليه أن يجمع المعلومات بالذهاب إلى أراضي العشيرة ، كيف يخطط لجمع المعلومات في مكان مفتوح كالسوق؟".

نظر دايتشي إلى أخيه بتعبير جامد وقال "لماذا لا تذهب وتسأله بنفسك؟"
شعر دايكي على الفور بقشعريرة تمر عبر عموده الفقري حيث ظهرت ومضات مما حدث في الجينجوتسو بالأمس في ذهنه.
"لا لا لا ... لا أريد ... سأترك ذلك لهيديكي سينسي ، لماذا لا تستطيع الليدي هوكاجي أن ترسل لنا جونين ذو خبرة عادية أو جونين النخبة؟ هذا الوحش الصغير أصابني بالكوابيس".

بالعودة إلى الكشك ، ورؤية الثمار مقطوعة بأشكال مختلفة مثل الزهور وكلها ، جاء العديد من العملاء إلى يامي لشراء الفاكهة ، ومن بين هؤلاء ، اقتربت منه فتاة على وجهها وشاح وعلى رأسها غطاء أيضا وقالت "أعطني تفاح ب200 ريو".

أومأ يامي برأسه وشرع في حزم بضع تفاحات في الصندوق عندما سقط أحدهم من يده ، بعد قليل من التحسس ، قام يامي بتنظيفها وتعبئتها جميعاً في الصندوق ومرره إليها ، أعطاها يامي الصندوق ودفعت ثمنه وابتعدت ، بالنسبة للجميع بما في ذلك التوائم ، كان هذا حدثاً طبيعياً ولم ير أحد أي شيء مريباً ولم يشعر يامي بأي شخص ينظر إليه باهتمام.

نظر يامي إلى الوراء إلى التوأمين وكانا يقفان بجانب الباب ، كان يومه الماضي في الضباب الخفي بسيطاً جدا والآن بدأ يامي يشك في تصوراته السابقة ، لم يثق يامي في هيديكي والتوأم لأنه هو نفسه لم يستبعدهم بعد ، لم يكن متأكدا حتى من وجود خائن بين الجواسيس أم لا ، لقد تصرف للتو وفقاً للغريزة الأساسية التي أخبرته ألا يثق بأي شخص ، وخاصة الجواسيس ، لم يكن مجرد تهديد خائن ولكن أيضاً أشخاص مثل دانزو يأمرون الشينوبي بقتل زملائهم في الفريق.

ربما يجب أن أستمع فقط لما قاله لي هيديكي والسيدة تسونادي ، ربما لا يوجد أي جاسوس بينهم وأنا أتصرف فقط بجنون العظمة ، فكر يامي.

في مكتب الميزوكاجي (من ذكريات الأمس)
ابتسم شينوبي الحجر في بيان موجي وقال "إذا كانوا مجموعة من الضعفاء فلماذا عانى شعبي من هذه الخسارة؟ لقد تمكنوا من هزيمة شعبي مما يعني أن لديهم قوة كبيرة والآن وصلوا إلى عشيرة تيرومي ، لقد وفرت لك بالفعل الكثير من الأشخاص والإمدادات وما زلت أوفر لك المزيد ولكني لا أرى أي شيء يحدث".

وقف موجي من مقعده وقال "نحن ننتظر بعض الحركة ، سننتظر بضعة أيام أخرى وإذا لم تحدث الحركة التي نتوقعها فيمكننا البدء بشن هجوم عليهم".

"ما الحركة التي تتحدث عنها؟" سأل شينوبي الحجر ، كان يعتقد أنه يعرف بالفعل كل القطع التي كانت على الطاولة والآن كان موجي يتحدث عن شيء لم يكن لدى الشينوبي أي فكرة عنه.

"لا أستطيع أن أخبرك بذلك الآن ولكن كل ما أطلبه منك هو الانتظار لبضعة أيام وحتى يحصل ذلك على أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، يمكننا إنهاء هذا الصراع بأكمله في حرب صغيرة واحدة وحتى التخلص من عشائر سلالة الدم". قال موجي الذي أومأ إليه الحجر شينوبي وغادر.

بعد أن تُرك بمفرده في الغرفة ، مشى موجي نحو النافذة وزحلق الزجاج للسماح للنسيم البارد بالخارج بالدخول إلى المكتب.
"ما هي المعلومات التي لديك؟"
"قال إن قائدهم أرسل إلى الهوكاجي خطاباً يروي الوضع هنا لكن لم يتلق أي رد بعد أو حتى لو فعلوا ، فإن القائد وطلابه لم يتصلوا بهم بعد". ظهر رجل أصلع أرجواني العينين مصنوع من الضباب خلف موجي.

"لقد تغير الهوكاجي منذ أسبوع ، لذا لن يكون مفاجئاً إذا لم ترغب في الدخول في نزاع في بداية حكمها ، اذهب وابحث عن مكان يعيش فيه هذا القائد وطلابه ، لا يمكننا تحمل تكاليف الانتظار طويلا ، رجال تسوتشيكاجي يفقد صبرهم يوما بعد يوم". قال موجي للرجل الذي يقف خلفه الذي أومأ برأسه واختفى في الضباب.

.......
يتبع
عدد الكلمات/809

ناروتو : يامي أوتشيها 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن