خيارات صعبة للقيام بها

338 47 10
                                    

"أعتذر لأنني تأخرت اليوم اللورد يوشيرو وزعماء العشائر الأخرى". انحنى الشيخ وو لقادة العشيرة

"لقد كنت مشغولاً بعمل شيء من أجلنا أيها الشيخ وو ، لا تعتذر عن شيء كهذا ، أفترض أنك هنا مما يعني أن لديك بعض النتائج التي تريد إخبارنا عنها".

أومأ الشيخ وو برأسه وأخرج كومة من الأوراق من سترته ووضعها على الطاولة أمام زعماء العشيرة

في البداية أعطى القادة ورقة تحتوي على نقاط في أماكن مختلفة ، تم الخلط بين زعماء العشيرة 2 فيما يتعلق بهذا الأمر ، لكن الشخصين الآخرين الموجودين هناك على الساحل فهموا ما هو هذا.

"كنت أفكر فقط أننا فقدنا مثل هذا الشيء المهم". قال ريكو كما رأى ذلك.

"ريكو هل تعرف ما هذا؟" سأل يوشيرو أي من ريكو أومأ برأسه وقال "كاكاشي هاتاكي أمر شيرو برسم جميع المواقع التي تم العثور فيها على السلاح على قطعة من الورق ، ولأنه لم يفعل ذلك حتى غادرنا ، لم يكن لدينا الورق المخطط ولكن يبدو أن العجوز وو فعل الشيء نفسه أيضاً ، الآن لن نضطر إلى التساؤل عما إذا كان موقع الأسلحة له أي معنى أم لا".

"إذا حدث ذلك ، فسيكون بالتأكيد دليلاً كبيراً". قال أسامي

هز الشيخ وو رأسه وقال "لقد ركبت عقلي لبضع ساعات لكنني لم أجد أي شيء ، إما أن مكان الأسلحة ليس به رسالة خفية أو أي شيء لا يمكن اكتشافه إلا من قبل من يعرف الشخص الذي صنعها ، لكني فعلت لمن تنتمي الدم والأسلحة".

"فقط أعطني الأخبار السارة وقل إنها تنتمي إلى الشينوبي من فصيل الميزوكاجي". قال ريكو وهو يبتسم يديه ضد بعضهما البعض في اثارة

أومأ الشيخ وو برأسه وقال: "أنت محق في ذلك لأن الدم من شينوبي من فصيل الميزوكاجي ولكن ليس من الشينوبي العاديين كما تعتقد".

"هل تقول أنه من الأنبو؟ لم أكن أعتقد أنهم سيتحركون شخصياً ضد شيطان الجينجوتسو

سيكونون أحد القوات المقاتلة الرئيسية ضدنا ، فلماذا يرسلهم وراء شخص واحد؟

"لا ... إنها ليست الأنبو بل فرقة الدم سيئة السمعة ، الأسلحة هي المباراة المثالية". قال الشيخ وو

كان هذا الخبر صادماً للجميع لأن فرقة الدم كانت شخصاً يخشاه الجميع ، عرفت عشائر السلالة أن الفرقة هي التي ذبحت عشائر السلالة كل هذه السنوات وكل واحد منهم قوي بما يكفي لهزيمة 10 من الانبو

"الشيخ وو ، هذا استنتاج خطير للغاية توصلت إليه ، هل أنت متأكد من ذلك؟ هل لديك أي دليل؟"

ناروتو : يامي أوتشيها 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن