أومأ AO برأسه على بيان البطريرك وتقدم إلى الأمام ، ثم نظر إلى الأشخاص الذين تجمعوا في القاعة وقال "لقد قبضت علي هذين الشخصين وتسلل رجالي إلى منزلنا". عرف الجميع ذلك لكن القاعة امتلأت بالهمسات.
أشار AO إلى التوأمين وقال "هذان الاثنان كانا يرتديان ملابس الخدم وكانا يتجهان نحو القصر الرئيسي ، بسبب كل هذا الذي حدث قبل 15 دقيقة فقط ، لم يكن لدينا الوقت لاستجوابهم ولكنني ما زلت أختار تنبيه جميع الملكية".
عبست مي لأنها سمعت هذا وقالت "AO إذا لم تكن قد استخرجت أي معلومات منهم ، ألا تعتقد أن هذا الاجتماع سابق لأوانه بعض الشيء؟ كان بإمكانك استجوابهم لبضع ساعات ثم الاتصال بهذا الاجتماع ، حتى ذلك الحين كنا سنزيد في الملكية الأمن". عرفت مي أن AO لم يكن أحمق ، لذا كانت تشعر بالفضول حقاً لمعرفة سبب اتخاذ هذا القرار.
أومأ AO برأسه وقال "نعم هذا ما فعلناه إذا كان هذان الشخصان أي جواسيس عاديين ولكن الأمور تبدو مختلفة بعض الشيء بالنسبة لهما".
وضع البطريرك ذقنه على يده وهو يميل إلى الأمام وقال "AO مثل أي شخص آخر ، ليس لدينا أي تسامح تجاه الجواسيس ، ما الذي جعلك تعتقد أن هذين الاثنين مختلفان؟"انحنى AO للبطريرك وقال "هذان الاثنان لم يقتلا أي شخص عندما تسللوا إلى منطقتنا ، لقد افقدوا وعي الحراس والخدم أثناء التسلل إلى العشيرة ، عندما رأيت أحدهم يتقاتل مع شعبي ، لم يفعلوا ذلك استهداف الأعضاء الحيوية والتركيز فقط على الهروب ، الشيء الذي أقنعني أن هذين الاثنين ليسا من فصيل الميزوكاجي الرابع عندما قال إنه لا يحمل أي عداوة تجاه الضباب الخفي".
اتسعت عيون مي وأبيها عندما سمعوا ذلك ، كلاهما كان لديه نفس الفكرة.
"هل تقول أن هذين هما جاسوسان لقرية مختلفة؟" سألت مي وهي تحدق في التوأم.
أومأ AO برأسه على تصريح مي حتى أنه كان مقتنعاً بأن التوأم من قرية مختلفة.أطلق بطريرك عشيرة تيرومي ضغطه على التوأم مما تسبب في برودة الجميع ، على الرغم من أنها كانت تركز على التوائم ، شعر الجميع أيضاً بجزء من هذا الضغط ، هل هذا هو مدى قوة العم؟ أحتاج إلى أن أصبح قوياً حتى أتمكن من دعم الأخت الكبرى مي والآخرين ، فكر سانتو الذي كان يقف بجانب إنكو وو.
أصبح تدريبه أكثر صرامة منذ مجيئه إلى هنا ، تم تدريب التوأم بشكل صحيح في القرية على كيفية التعرض للتعذيب ومثل هذا الضغط دون إفشاء أي معلومات ، عضوا شفاههم وأمسكوا بالأرض ، حتى لا يفشوا أي أسرار ، حتى يسمح لهم حسهم بذلك.
بعد أن رأى البطريرك أن التوأمين لم يستسلموا لضغطه ، توقف واتكأ على كرسيه.
"أنتما تحملان ما يكفي من الجودة ، على الأقل هذا يخبرني أنك من إحدى القرى الأربع الكبرى الأخرى".
عند سماع ذلك تغير تعبير دايكي الذي كان أكثر من كافٍ للبطريرك ومي لتأكيد أنه كان على حق ، علم البطريرك أنه ليس لديه الوقت أو الوسائل لكسر جاسوس من القرى الكبرى.نظر إلى AO وقال "AO ، بالنظر إلى الوضع الحالي ، لا يمكننا المخاطرة لإبقائهم على قيد الحياة ، عندما يبدأ الصراع مع شعب ياجورا ، نحتاج إلى التركيز عليه ولا يمكن أن ننحرف عن مسارنا لأن لدينا جاسوساً في سجوننا يمكن أن يهرب ويسرب الأخبار إلى الخارج".
شعر AO بخيبة أمل بعض الشيء لكنه فهم منطق البطريرك وقال "أنا أفهم بطريرك-ساما ، سوف أتخلص من هذين الجاسوسين وسأعثر فيلق الصيادين في الأنبو على من التقى بهما جميعاً ، يمكن أن يكون لدينا المزيد من الجواسيس في القرية لذلك أنا من سوف يبدأ العمل".
قررت AO قتل الاثنين في القاعة حيث كان جميع الحاضرين هنا من الشينوبي بما في ذلك تارو و نانا ، لن يواجه أحد أي مشكلة في مشاهدة شخصين يموتان بسرعة.
كان هيديكي الذي يقف في الخلف بجانب شوجورو يزداد قلقه مع مرور الوقت ، لقد توقع أن يكون التوأم في السجن ، لكن للأسف ، لم يرغب بطريرك عشيرة تيرومي في المخاطرة عندما يكون الوضع هشاً.
أخرج AO كوناي من جيبه وسار باتجاه التوأم "على الرغم من أنني أردت أن أبقيكما على قيد الحياة ، لكن هذا أقصى ما يمكنك الذهاب إليه". لم يقل التوأم أي شيء لأنهم شعروا بأنهم محظوظون للحصول على مثل هذه الوفاة السهلة ، كان دايكي متردداً بعض الشيء في البداية ولكن عندما رأى شقيقه يقف بجانبه ، اختار دايكي أن يواجه الموت أيضاً.
لوح AO بالكوناي تجاه حلق دايكي ولكن قبل أن يتمكن كوناي من لمس جلد دايكي ، أزيز شوريكين من الحشد في القاعة وضرب كوناي في يد AO ، لم يتوقع أحد في القاعة حدوث ذلك ، حتى البطريرك ، وقف بسرعة ليرى من ألقى الشوريكين ، كانت مي و AO أيضاً يبحثون عن الرجل لكن بحثهم لم يستغرق وقتا طويلاً حيث تقدم هيديكي مرتدياً ملابس مدنية للأمام.
كل من عرف كينجي على أنه هيديكي وسع أعينه وبدأ همسات عالية بين الحشد ، لم يفهموا لماذا يفعل بائع الفاكهة الذي يعرفونه لسنوات عديدة هذا وكيف تمكن حتى من القيام بذلك.
نظر البطريرك الواقف إلى هيديكي وسأل "من أنت؟"
كان تشوجورو وكانا على وشك التقدم لشرح كل شيء ، لكن مي أشار إليهما بالبقاء في الخلف ، صعدت هي نفسها إلى الأمام ونظرت إلى هيديكي ذات مرة وهي تقول "أبي ، إنه كينجي بائع فواكه من القرية ، تمر بضعة أيام عندما جاء سانتو وكانا والآخرون إلى أرضنا ، وابن أخيه البالغ من العمر 12 عاماً كان من بينهم ، لقد جاء إلى هنا اليوم لإظهار امتنانه لكانا وسانتو للحفاظ على ابن أخيه آمناً في البحر".أدار البطريرك رأسه نحو هيديكس وسأل "لماذا أوقفت AO من قتلهم وكيف أنت بارع في شيء لا يستطيع فعله سوى شينوبي؟"
......
يتبع
عدد الكلمات/844
أنت تقرأ
ناروتو : يامي أوتشيها 2
Fantasía- أنتقل ماك في هذه الرواية إلى عالم ناروتو بإعتباره الأخ الأصغر لـ أيتاشي وساسكي أوتشيها ، انه ليس دعاة للسلام مثل أخيه أيتاشي ولا منتقم مثل ساسكي ، انه بارد يحسب كل خطوة يقوم بها وكل قرار يتخذه . - في هذه الرواية سوف يكون يامي بارعاً في النينجوتسو...