خطط / ترادف

254 43 9
                                    

"ماذا؟ أطلاف سراح الجاسوسين؟ ماذا تقول أيها الرجل العجوز؟ سنصبح اضحوكة أمام الجميع". وقف ريكو عن كرسيه وضرب بيده على المنضدة.

لم يتفاعل الرجل العجوز مع غضب ريكو وحافظ على هدوئه وقال "نحن نواجه حالياً عدواً خلفه قرية كبيرة كاملة لتقديم الدعم ، الشخص الذي ساعدنا مرتين أقوى من أن نتحمله و نحن لا نعرف حتى هوية ذلك الشخص ، لذا فهو مجرد متغير يمكن أن ينقلب ضدنا في أي وقت ، لذا فإن الخيار الأخير الذي تركناه هو الحصول على المساعدة من شخص يعرضها".

لا يزال ريكو غير مقتنع بما قاله الرجل العجوز ، لكن يوشيرو نطح بينهما وقال "ريكو هناك خيط رفيع بين الشجاعة والغباء ، الذهاب ضد قرية بأكملها بمفردك شجاعة بالنسبة لك ولكن قتل العشيرة بأكملها لأنك كنت عنيداً هو غباء ، سأترك القرار لكم".

نظر ريكو إلى مستشاره الذي أومأ برأسه وأشار إليه بالتزام الهدوء أيضاً ، وجه ريكو عابساً لكنه في النهاية وافق وجلس.

"آسف المعلم وو ، لقد انجرفت قليلاً وتصرفت بشكل غير لائق لزعيم عشيرة".إعتذر ريكو فضحك عليه الرجل العجوز وقال: "هههه .. أنت تذكرني بأخي عندما كان صغيراً ، لقد كان غير صبور مثلك أيضاً ، حسناً ، أعلم أنك ستتعلم الكثير من الأشياء مع مرور الوقت ، لذا لا تفعل ذلك ، لا تقلق بشأن مثل هذه الأشياء".

ثم نظر الرجل العجوز إلى AO وقال "لقد وقع الحادث الليلة الماضية وتم إنشاء مثل هذا التقرير التفصيلي بالفعل وحتى تم تسريبه إلينا؟ يبدو أنه تم التحقيق في الأمر بالكامل بواسطة الحجر المخفي ولم يسمحوا لموجي بالحصول عليه أي سيطرة على هذا".

أومأ AO برأسه وقال "نعم ... التقرير الذي حصلنا عليه هو أيضاً من جاسوسنا من الحجر المخفي لأن شينوبي الحجر المخفي يرفضون الثقة في شعب موجي بسبب التغطية".

"همف .. هذا شيء واحد يجيده موجي ... التستر على الغسيل المتسخ لجرائمه". قال أسامي بتعبير قبيح على وجهه.

"الشيخ وو ، اذهب واستعد للإفراج عن الجواسيس ولكن تأكد من بقائهم في بيت الضيافة لدينا تحت المراقبة الصارمة". أمر يوشيرو وغادر وو الغرفة.

"لا نعرف متى تمت كتابة هذه الرسالة لأن الطائر لابد أن يكون قد سلك بعض الطرق الالتفافية ليأتي إلى هنا بأمان ، لذلك أبلغ جميع الموانئ التي تحت سيطرتنا أنه قد يكون هناك شينوبي  الورقة المخفية قادمة ومعاملتهم كضيوف لعشيرة تيرومي ... لا لعشائر السلالة". نظر الرجل العجوز إلى مستشاره الذي أومأ برأسه.

بعد التحدث لبضع دقائق أخرى ، تم تأجيل الاجتماع وغادر الجميع الغرفة الموجودة تحت الأرض باستثناء يوشيرو ومي وسانتو وAO وكانا.

ناروتو : يامي أوتشيها 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن