لم يتجادل هيديكي كثيراً مع البطريرك لأنه كان يعلم أنه لن يتخلى أحد عن الجاسوس بمجرد أن يضعوا أيديهم عليهم.
نظر البطريرك إلى إنكو وقال "إنكو اصطحب الثلاثة منهم إلى الغرف المناسبة وأختم نقاط الشاكرا الخاصة بهم ، واحتفظوا بها معاً إذا أرادوا ذلك".
انحنى إنكو للبطريرك وأثناء أخذ التوأمين على اليسار وهيدكي على اليمين ، بدأ بالخروج من المدخل الجانبي للقصر ، شكر هيديكي والتوأم البطريرك على عدم معاملتهما كسجناء وجواسيس عاديين وإلا فلن يتلقوا مثل هذه المعاملة الإنسانية وكانوا سيؤخذون إلى سجن تحت الأرض للتعذيب والاستجواب ، مثل الورقة المخفية ، لم يكن للضباب الخفي أي وسيلة لقراءة العقول.
أومأ البطريرك برأسه وشاهدهما يغادران القصر ، بدأ الحشد أيضاً في التفرق لأنهم سيحتاجون إلى الاستعداد لمواجهة المشكلة في قرية كوزو التي تفجرت وينتهي بها الأمر لتصبح صراعاً كاملاً.
وقف البطريرك من على كرسيه وسار بالقرب من القاعة وهو يفكر في شيء ما ، وجد AO و والشيخ وو هذا غريباً بعض الشيء ، لذا ساروا نحوه ، كان أول من سأل هو وو.
"ما الأمر؟ يبدو أن البطريرك تائه في التفكير".
لوح البطريرك بيده وقال "ربما لا شيء يا الشيخ وو ... لقد وجدت شيئاً غريباً".
"ما الذي تتحدث عنه؟" كان AO هو الذي سأل هذه المرة ، نظر البطريرك إلى AO وقال "AO هل بدا هيديكي كشخص قلق على ابن أخيه؟ لقد قبل قراري بعدم السماح له بالرحيل بسهولة.
"هل تعتقد أن ابن أخيه يوتا جاسوس أيضاً؟" سأل AO.هز البطريرك رأسه وقال "لا .. لو كان كذلك لما ركب نفس القارب مثل الشيخ وو والآخرين ، حتى التوائم لم يظهروا أي تغيير في التعبير بعد أن قال هيديكي أن يوتا كان بمفرده".
أومأ AO برأسه وتنهد وهو يقول "يبدو أن هيديكي والاثنان الآخران لا يهتمان بـ يوتا".شعر الشيخ وو أيضاً بالسوء قليلاً عندما سمعا هذا ووافقا أيضاً على استنتاج AO ، لسوء الحظ ، على الرغم من مغادرة معظم الناس ، ظل تورو ونانا واقفين هناك ، عندما سمعوا النتيجة التي توصل إليها AO ، كانوا غاضبين قليلاً.
"ماذا تقصد العم AO؟" سأل تورو ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها إلى AO لأنه مكث في أرض الغابات معظم حياته ، لكن هذه المرة لم يكن لديه الصبر لاتباع آداب السلوك المناسبة ، لذا فقد نطح مباشرة في محادثة الشيخ.
سرعان ما أدرك تورو ما فعله ورأى نظرة البطريرك إليه ، فسرعان ما نظر إلى الأسفل واعتذر "أنا آسف ايها البطريرك للتنصت على محادثتك". نانا التي كانت تقف خلف تورو تابعت أيضاً عملها ونظرت إلى الأسفل ، لم تكن تريد التحديق في عيون البطريرك.
خفّت نظرة البطريرك عندما قال "كلاكما ... انظرا إلي ، لا تعتذرا أبداً عن أي شيء لا تعتقدان أنه خطأ". سرعان ما نظر الأشقاء إلى الأعلى ليروا أنهم لم يتعرضوا للتوبيخ.ربت الشيخ وو على رأس تورو وقال "تورو ، نانا العالم أكثر قسوة مما تعتقدان ، يمكن للجواسيس استخدام أي تكتيكات يريدون لإنقاذ أنفسهم".
أغلقت "نانا" فمها المفتوح على مصرعيه وهي تسمع هذا ثم قالت "هل تقول إنهم سيضحون بحياة يوتا إذا أنقذت حياتهم؟ لماذا لا يهتم بابن أخيه؟""لأنه يفكر الآن في طرق لإنقاذ حياته". قال AO بنبرة باردة ، لم يعجبه فعل هذا للأطفال ، لكن سيكون من الجيد إذا قبلوا ذلك عاجلاً وليس آجلاً أو قد يواجهون الخيانة يوماً ما ويموتون نادمين.
صر تورو على أسنانه وقال "في البداية ، عندما تقدم وكشف عن هويته ، اعتقدت أن السبب هو أنه كان يهتم بهم ، هل كانت هذه أيضاً كذبة؟"
هز الشيخ وو كتفيه وقال "ربما ... قد يكون أيضاً أنه يعتقد أنه قد يتم الكشف عن هويته بسهولة الآن بعد أن تم القبض على طلابه ، من خلال التخلص من نفسه ، ربما يحاول خداعنا للحصول على انطباع إيجابي عنه مثلك".
"الآن دعونا نتوقف عن القفز إلى الاستنتاجات والتركيز على الوضع الحالي ، تأكد AO من أن الجواسيس مؤمنين بشكل صحيح ولا يعاملون كسجناء لأنهم يمكن أن يصبحوا حلفاءنا المحتملين في المستقبل ، الشيخ وو ، لقد أدركت أن كانا تهتم للولد لذلك آمل أن تتمكن من إيقافها إذا حاولت القفز إلى الخطر".
أومأ الشيخ وو برأسه وقال "لا تقلق بطريرك ، سأحرص على بقاء الأطفال في الطابور ، لحسن الحظ كانت كانا تستمع إلى كل ما تقوله الآنسة مي الصغيرة وتعتبرها مثلها الأعلى ، أنا متأكد من أن الآنسة مي لن تسمح لها بفعل أي شيء متهور".
أومأ البطريرك برأسه ، وبعد ذلك بقليل غادر الجميع في اتجاهات مختلفة ، كانوا جميعاً ينتظرون التقرير الذي يأتي من قرية كوزو ، ما إذا كان هذا لن يكون شيئا ومجرد محاولة اغتيال فاشلة أو صراعاً كاملاً الآن كل شيء يعتمد على التقرير.
ضواحي قرية كوزو
وصلت مي مع الآخرين للتو إلى ضواحي قرية كوزو ، كانوا يتوقعون أن تكون المنطقة بأكملها مغطاة بالضباب الكثيف كما أفاد حراس الدورية ولكن لدهشتهم ، أصبح الضباب رقيقاً للغاية.
"هل تسمي هذا الضباب الخفي؟" عبست كانا وهي تنظر إلى الحارس المصاب الذي أبلغهم بالبلاغ ، هز الحارس رأسه على عجل وقال "لا لا .. آنسة كانا ، صدقيني عندما أقول إن الضباب كان كثيفاً حقاً عندما غادرنا".
رفعت مي يدها أمام كانا مشيرة لها إلى عدم التحدث "كانا الضباب يخفت ، هذا يعني أن مجموعة أنبو قد غادرت بالفعل ، الآن أنتم مع سانتو اذهبوا وابحثوا عن رجالنا الذين كانوا في الدورية".
"نحتاج إلى معرفة من جاء وماذا فعلوا في الضباب الخفي". قالت مي وهي تندفع داخل القرية.......
يتبع
عدد الكلمات/812
أنت تقرأ
ناروتو : يامي أوتشيها 2
Fantasi- أنتقل ماك في هذه الرواية إلى عالم ناروتو بإعتباره الأخ الأصغر لـ أيتاشي وساسكي أوتشيها ، انه ليس دعاة للسلام مثل أخيه أيتاشي ولا منتقم مثل ساسكي ، انه بارد يحسب كل خطوة يقوم بها وكل قرار يتخذه . - في هذه الرواية سوف يكون يامي بارعاً في النينجوتسو...