Chapter one
الفصل الأول
~~~~~▪︎~~~~~▪︎~~~~~▪︎~~~~~
~~~~~▪︎~~~~~▪︎~~~~~Sasuke pov
من اليابان إلى أستراليا، و بعد رحلة سفر طويلة و مُرهقة، كنت منذ وقت بسيط في الفندق احصل على القليل من الراحة للتخلص من إرهاق السفر والتعود على المناطق الزمنية المختلفة ، الفرق بين اليابان و أستراليا ساعتين هذا مزعج حقاً، قررت أن أبدا بالبحث عن هدية جيدة لأجل رفيقي في السلاح، فإنا هنا لأجل حضور زفافه و مشاركته هذه المناسبة، اتخذت عدة خطوات و بدأت البحث عن متجر، رأيت متجراً للذهب لم اتخذ وقتاً للتفكير و شققت طريقي ناحيته، فتحت الباب و رن الجرس الصغير فوقه، توجهت جميع الأنظار اللي، تجاهلت ذلك و مشيت إلى الموظف خلف الطاولة الزجاجية، و عيناي تراقب السلاسل و الاقراط الذهبية بكل عناية، لاحظت كم كانت جميلة رغم عدم اهتمامي بمثل هذه الأشياء، اخرجني صوت الموظف من أفكاري.
سأل بأدب " هل تحتاج إلى مساعدة سيدي ؟! "
نظرت له، فكرت قليلاً و تذكرت الجيش بطريقة أن كلمة سيدي تروقني كثيراً، حمحمت قليلاً و طهرت حلقي، " اريد شيئاً مناسباً ليكون هدية زفاف "
هز رأسه و أبتسم لي، بعدها استأذن و ذهب لإحضار شيء ما على ما يبدو، أرادت أشغال نفسي بشيء، لذا عدت اقلب نظري بضجر بين قطع الحُلي، لحمت عقداً بسيطاً من السلاسل الرقيقة، و يتوسط هذه السلاسل زهرة لطيفة و على ما يبدو فقد كانت أزهار الكرز يمكن معرفة ذلك من لونها الوردي البارد، و شكلها المهندم.
" تفضل سيدي هذه أفضل مجموعة زفاف "
قاطع انتباهي الموظف للمرة الثانية، تنهدت بهدوء و وجهت انتباهي إليه بتركيز تام، ليس و كأنني أهتم حقاً لكنني أود الإنتهاء من هذا بأسرع ما يمكن، لاحظت بأن جميعها كانت باهضة الثمن، ليس و كأن هذا يسبب لي مشكلة، نظرت له و أجبت بأختصار و إيجاز " لا يهم قم بتغليق هدية مناسبة، فكما أرى جميعها جيدة لذا لن يكون هناك مشكلة، سوف انتظرك "
" حاضر " رد بثبات تام
من الواضح بأنه كان سعيداً، و كيف لا وقد حصل على بيع ممتاز، تجاهلت كونه قام بتغليف الطقم الباهض كل ما أريده الآن هو اخذها و المغادرة، المكان هُنا لا يطاق ناهيك عن نظرات النساء لي، كم هذا مزعج، راقبته حتى انتهى، أخرجت بطاقتي البنكية و اعطيتها له.
أعاد البطاقة لي مع إبتسامة واسعة على ثغره و أجاب بأدب و امتنان " مرحباً بك في دائماً سيدي "
أنت تقرأ
Meeting || اللقاء قصراً
General Fictionهو شاب يحافظ دائماً على رباط جأشه، بغض النظر عن المواقف التي يمر بها، حيث يستطيع ان يخفي مشاعره الحقيقية. في حين هي شابة جانحة و متمردة، تحرص على فعل ما تُحبه بغض النظر عن رأي من حولها، تعيش لأجل إسعاد نفسها. يلتقي كلاهما في بلد اجنبي و تحت رحمة م...