Chapter IV
الفصل الرابع
~~~~~▪︎~~~~~▪︎~~~~~▪︎~~~~~
~~~~~▪︎~~~~~▪︎~~~~~اومأ له ناروتو و طلب من احد الرجال إحضار سيارة لأجل اخذها، و دون اصراف وضعها ساسكي في السيارة و انطلق بها الى المستشفى، كانت حالتها تزداد سوء اكثر فأكثر، و لم يعي ما سبب ذلك.
****
قضى ساسكي الكثير من وقته في المستشفى في إنتظار خروج الطبيب من غرفة ساكرا، و هو حتى أثناء رحلاتها العسكرية، و الميدانية الى أراضي النزاع لم يدخل المستشفى، هو حتى لم يضطر أبدًا إلى الانتظار لكل هذا الوقت من قبل، اضافة إلى أنه حتى في اليوم الذي دخل فيه شقيقه إليها، عندما أصيب بجروح أثناء محاولته إنقاذ فتاة كانت بخطر لم يأتي
للاطمئنان عليه أو زيارته، يكاد ينسى كيف تبدو.قال ناروتو بلطف أثناء لقائهما في الردهة "هناك حارس أمام باب غرفتها، لذا أقسم بأنها ستكون بخير يمكنك العودة للمنزل، و انا سوف امسك بزمام الوضع من هُنا " مد يده و وضعها برفق على ذراع ساسكي الجالس على مقاعد الأنتظار أمام الغرفة التي ترقد الفتاة فيها يتأمل الباب بصبر.
" استمع لا حاجة لهذا انا اضمن لكَ بأنها بريئة ليست ذلك النوع من الفتيات " قال ساسكي كل كلمة بشكل مثالي، وضيق عينيه على ناروتو الذي بالكاد اقتنع.
تنهد ناروتو و امال رأسه بخفة " حسنا لربما انا لا أثق في هذه الفتاة؛ لكنني أثق بك، سوف أغادر انا و انت أهتم بالوضع هنا، سوف آتي غداً لأخذ شهادة الفتاة و حتى الغد فإني اعهد بأمرها لكَ ساسكي " أبتسم له ناروتو، و غادر بعدها مباشرة، مع تلقي ايماء بسيط.زفر ساسكي بضيق، و عاد للجلوس مكانه بأنتظار خروج الطبيب الذي أطال الاختفاء خلف باب تلك الغرفة التي ترقد الفتاة فيها، تأمل ساسكي قدميه بفارغ الصبر، يفكر في سبب تواجد هذه الفتاة التي مازال لا يعرف إسمها في مكان للدعا**ة يكاد يقسم بأنه متأكد بأنها ليست ذلك النوع من الفتيات.
تستيقظ ساكرا بالبداية، وتُدرك على الفور أنها ليست في سريرها، وتُقيم مكانها، أول ما لاحظته هو الملاءات القطنية ذات الطبقتين التي وضعت عليها،و تبذل المواد الكيميائية المُعقمة قُصار جُهدها لتغطية رائحة الدم والطعام من الصحية، تبدو بحالة سيئة و ضيقة حيث تثبتت الملصقات على أوتار مختلفة من يدها، وهناك ضغط خفيف على إصبعها السبابة، ألقت نظرة خاطفة على ذراعها، و لاحظت الإبرة التي دفُعت في الوريد داخل ذراعها، أدركت أنها كانت في المستشفى لفترة جيدة على أقل تقدير، والآن يبدو أنها لا تستطيع أن تسترخي قليلاً، تريد معرفة ما جرى، فقد خذلتها ذاكرتها في تذكيرها بما سبق وجودها هُنا، فقد كانت تريد ان تعلم من الذي أحضرها إلى هنا...؟ و كم كان الوقت الذي استغرقته في النوم....؟؟'
أنت تقرأ
Meeting || اللقاء قصراً
General Fictionهو شاب يحافظ دائماً على رباط جأشه، بغض النظر عن المواقف التي يمر بها، حيث يستطيع ان يخفي مشاعره الحقيقية. في حين هي شابة جانحة و متمردة، تحرص على فعل ما تُحبه بغض النظر عن رأي من حولها، تعيش لأجل إسعاد نفسها. يلتقي كلاهما في بلد اجنبي و تحت رحمة م...