Chapter V
الفصل الخامس
~~~~~▪︎~~~~~▪︎~~~~~▪︎~~~~~
~~~~~▪︎~~~~~▪︎~~~~~ابتسمت له إبتسامة واسعة و قالت بينما تهم بدخول غرفتها " أجل علي شكر والدتك " وقف ساسكي مكانه في حالة من الدهشة، يفكر في علاقة والدته
بهذا الأمر، بينما عيناه السوداء تراقبها و هي تقوم بتوضيب حاجياتها بخفة مثل الريشة.****
وقفت أمام باب منزله بذهول، كان منزلاً ضخماً بتصميم كلاسيكي، يملك طريق جبلي بحجارة مصفوفة بشكل لطيف، و على طول الطريق تقف أعمدة الإضاءة بشموخ، و الفراش يحوم حولها في ظاهرة اخاذة.
" هذ.....ذا منزلك !؟" سألت بشك و صدمة
رمقها ببرود، و قطب احد حاجبيه على سؤالها الذي آثار انزعاجه " ما رأيك انتي ؟" رد بسؤال ساخراً.
ضحكت بشكل ساخر و هزلي، بعدها ألقت حقيبتها على الأرض، و نظرت له بثبات " احمل الحقائب فإنا هُنا ضيفتك إضافة إلى انني مازلت أشعر بالمرض من العملية كما تعلم " أمرت بنبرة متكلفة، و حازمة تحت نظراته المذهولة من مدى جرأة هذه الفتاة.
" حسنا " ابتسم وهو ينظر بهدوء إليها بعد أن حمل الحقيبة، و كتم غضبه.
" غريب " كان من الصعب فهم كلماتها حول الموقف فلم يهتم ساسكي و تجاهل ذلك، و استمر في مراقبة خطواتها، و هي تسير إلى باب المنزل، و تميل برأسها في كلا الجانبين بعيون معجبة، تعبر عن مدى انبهارها بتصميم المنزل، و ما يحتويه من تنظيم و ترتيب.
وقف أمام الباب بأدب، و وجهت نظرها إليه و هي تقلب عينيها على المكان، تنهدت برفق " و الآن ماذا سوف تخبر عائلتك بشأن قدومي ؟" سألت بتردد طفيف.
" ليس من شأنكِ " أجاب ببرود و تجاوزها لفتح الباب حيث ادخل يده في جيبه و اخذ يبحث عن المفتاح إلى أن يأس من ذلك، و انحنى برأسه ناحية الأسفل بضيق.
شاهدت ساكرا تصرفه و أيقنت بأنه لا يملك المفتاح او انه قد اضاعه في مكان ما، لذا رفعت يدها و غطت بها فمها و اخذت تضحك عليه، بصوت مرتفع، حيث التفت ناحيتها، و قطب حاجبيه بضجر، لقد كره فكرة ضحك هذه الفتاة عليه، هذا يدفعه للجنون، لكنه لا يملك ما يقوم به اتجاهها، لذا زفر و طرق الباب بغيظ و هو يتجنب النظر إليها، ثبت عينيه على الباب دون سواه.
فتح شقيقه الأكبر الباب، و الذي سرعان ما تصنم مكانه مع اتساع ابتسامته عالياً " هل عاد ساسكي ؟ " اتاه صوت والدته من الداخل تسأله عن الطارق بأمل.
أنت تقرأ
Meeting || اللقاء قصراً
Ficção Geralهو شاب يحافظ دائماً على رباط جأشه، بغض النظر عن المواقف التي يمر بها، حيث يستطيع ان يخفي مشاعره الحقيقية. في حين هي شابة جانحة و متمردة، تحرص على فعل ما تُحبه بغض النظر عن رأي من حولها، تعيش لأجل إسعاد نفسها. يلتقي كلاهما في بلد اجنبي و تحت رحمة م...