توضيح

315 44 5
                                    

لاحظت ان بعض القراء لم يفهموا بعض الاحداث و انا اعذرهم في هذا .

اذن سيكون هذا الشرح قبل نزول البارت القادم :

ليسا هي الحفيدة الغير شرعية لرود ريس و هو نفسه والد هيستوريا

بمعنى ان لهيستوريا اخت غير شرعية و لا يعلم احد بوجودها و هي نفسها ام ليسا.

سيكون الكلام ادناه عبارة عن حرق لكنه سيساعد على الفهم:

ما حدث مع ليسا عندما هربت من الجنود هو انها قررت الهرب من المنزل من اجل عدم تجنيدها اجباريا لان والدها اراد ذلك.

ما مرت به هو انها هربت و حدث لها ما حدث مع يومير قبل 2000 سنة و بدل ان تحصل على قوة العمالقة كما حصلت عليها يومير ، تحولت الى عملاق و اكلت جسد ايرين تزامنا مع اللحظة التي قطعت فيها ميكاسا عنق ايرين، يعني انها اكتسبت قوى العمالقة في تلك اللحظة.

اخفت امر اكتسابها لتلك القوة لان انتشار ذلك لن يكون جيدا.

حملت في عقلها ذكرايات جميع حملة قوى العمالقة السابقين بما في ذلك ايرين و نجحت بطريقة ما بالتواصل مع ايرين عبر المسارات و بناء خطة من اجل....(والله حرقت عليكم كثيرا🙂).

الشيئ المسمى بالحياة هو الكائن الذي جلب قوى العمالقة الى العالم و الامر مشروح في الفصل الاضافي الشي نشره ايساياما قبل سنتين.

المهم انها الان اصبحت مجندة و الاحداث القادمة ستكون في الفصل القادم بحول الله.

لن اطيل عليكم لانني قربت من انهاء كتابة الفصل القادم لكنني لم انهي الرسم بعد و هو الامر الذي اخذ مني الوقت.

دعمكم يهمني و يشجعني لاستمر✨

.
.
.
.

هجوم العمالقة: نهاية الفي سنة دموية.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن