#وخز_الدبابيس
(#لأنك_تعنيني)
بقلم ايناس ادم
-٦-
_لما قالت كده حسيت إنو فيها حمل جبال وهي خلاص على اخرها،،قالت لينا بنفس متقطع وصوت باكي أنا ح امشي استحمى واجي،،،دخلت غرفتها شالت غيار وطلعت على الحمام،،،طبعا أنا من منظرها بس دموعي جات جارية 💔،،قولته لأمي هو بأي حق يقول ليها كده 💔؟؟،،،قالت لي نينا،،مدير المستشفى ما قال شي غلط،،تسو فعليا محتاجه تنزل،،وزنها ابدا ما وزن بت شابة كل البشوفوها بفتكروها اكبر من إيڤا💔،،،قولته ليها حتى ولو هي مش مرتاحه كده يبقى الناس مالهم ومالا،،قالت لي كده اقفلي الموضوع ده،،ما شايفة حالتا انتي،،اوعك تبكي قداما ولا تحسسيها انو الموضوع خطير،،انا برواقه كده بخليها تقتنع بانو لازم تنزل وزنها،،،قولته ليها طيب،،دخلتا غرفتي غيرتا ملابسي وخلاص نفسياتي قفلت 💔،،،لما طلعت برة لقيت تسو ماسكة تلفونا وبتعاين ليهو احساس الزول المشغول،،قولته ليها تسنيم،،م ردت علي،،،قولته ليها تسو أنا بتكلم معاك،،م تزعلي❤️بكرة تلقي شغل زي الفل ولا يهمك وبعدين ما تختي كلام المدير الغبي ده في راسك،،هو ما عارف عنك حاجه اصلا ووو...فجأه إيڤا جات داخلة البيت وشايلة كم كيس في يدها،،،قالت لينا السلام عليكممممم،،،،ختت لتسنيم كيس في رجولها قالت ليها جبتا ليك باااااسطة ليك براك يا كلمبوظ انت يا عسسل❤️❤️❤️،،،وجدعت لي أنا تفاحه مسكتها وأنا بعاين لتسنيم وهي ماسكة كيس الباسطة بكل قوتها 💔،،،إيڤا قالت لينا اممم مالكم في شنو؟؟،،عايدة وين؟؟،،،قولته ليها أمي في المطبخ بتجهز الغداء،،،قالت لينا طيب دي حاجه كويسة،،،زعلانيين كده ليه؟؟،،قولته ليها ت تسنيم،،،تسنيم اليوم،،،اترفدت من شغلها 💔،،،إيڤا قالت ليها شت شت شت عشاااان كده مبوزة وم عندك مزاج،،،طيب في ستين الف داهية الشغل،،اكيد ح تلقي غيرو سوووو وط؟؟،،،قولته ليها ما ده السبب المزعلها،،،قالت لي طييب مالها،،وترتوني،،،،قولته ليها المدير قال......الخ،،،،إيڤا دي عيونا بقت عبارة عن دم بس،،قالت لتسنيم اديني رقمو،،،تسنيم قالت ليها ليه؟؟،،،قالت ليها قولته ليك اديني زفت الرقم بدون كترت كلام،،،صوتها كان عالي ومنفعلة،،،امي جات قالت ليها جايطه مالك يا بت؟؟،،،إيڤا قالت لتسنيم ما تجيبي رقم الحيوان ده سرعة،،،تسنيم جابت الرقم و مدت ليها التلفون،،،مسكتو وهي بترجف،،اتصلت عليهو أول ما رد أظن ما ادتو فرصة حتى،،قالت ليهو لو تسنيم دي مؤكلاها أمك معليش تجي تتفلسف وتتكلم،،،لو عاوز ترفدها ارفدها بطريقة ألطف من كده وبطريقة محترمة،،،انت بقيت دكتور كيف بس وريني،،،تسنيم حاولت تشيل التلفون،،إيڤا زحت منها بعييد وقالت ليهو وفر نصايحك التافهه دي لنفسك،،،اختي حلوة كده ومرتاحه كده والمستشفى أشبع بيها وابلعها يا دكتور يا المستوى الاسلوب عندك زيرو بقيت دكتور مع الدكاترة كيف أنت وطاخ قفلت الخط في وشو💔،،،امي قالت ليها إيڤا ده ما يستاهل الله يسامحو بس،،،،إيڤا قالت ليها الموضوع مستفز وهو يستاهل اي كلمة قولتها ليهو ولو كان في طريقة اهينو بيها اكتر من كده صدقيني ما كان قصرتا 💔،،،تسنيم قالت ليها الموضوع بسيط وهو قال كده من باب إنو ينبهني لنفسي ما اكتر،،،انفعلتي ساي هاا،،،قالت ليها ما ساي،،،انا بتحمل اي شي في الدنيا دي اي شي إلا اشوفكم انتي ونينا زعلانين 💔،انا البزعلكم مستعده اطلع بروحو وما يكفيني فهمتوا،،،،تسنيم قالت ليها خلاص خلاص قدي غيري ملابسك سرعة عشان أنا جعتا شديد والله،،،بعد الغداء نفسي اكل الباسطة دي وخلو بالكم ما ح اديكم ولا قطعه مفهووووم 😂😂😂❤️،،،،إيڤا قالت ليها اساسا هي ليك براك،،،ثواني استحمى واجي عشان نتغدا،،،،قولته لتسنيم إنتي كويسة صاح!؟؟،،قالت لي إيناس أنا كويسة بيكم بس والله❤️❤️❤️،،،،امي قالت ليها باخواتك بس،،كويس كويس،،،قالت ليها وبيك برضو يا عايدة ولا تزعلي نفسك 😂😂😂❤️❤️،،،،فضلتا سرحانة فيها وهي بتضحك،،،حقيقي تسنيم دي ما ينفع تبكي ابدا،،،وشها بشوش كده تستاهل تضحك وبس يعني❤️.
أنت تقرأ
وخز دبابيس لأنك تعنيني
قصص عامةروايه سودانيه بقلم إيناس آدم، ننس تمدين... وخز دبابيس جزء لانك تعنيني