نسيت.
كلمة كبيرة و ثقيلة لكن...
" اه لقد نسيت دفتري في المنزل!"
"سحقا كان لي موعد مع ستايسي نسيت"
" نسيت تماما أن أقوم بإقتناء المشتريات، هل يمكنك
القيام بذلك عزيزي؟"يتم استخدامها طوال الوقت في كل شيء وأي شيء.
وأنتم ما هو أهم شيء نسَيْتموه؟
أنا؟
لقد نسيت عامين من حياتي.
ثم نسيت نفسي.
عندما استيقظت قبل ستة أشهر من غيبوبتي وأدركت ...
الخطأ الذي يكمن في دماغي.
لم أسعى لمعرفة ما حدث في الماضي أو ما فعلته. بصراحة ، كنت آمل أن يكون نمط حياتي كما كان قبل أربع سنوات. شقتي الجميلة في ليفنوورث ، وظيفتي كسكرتيرة ، مكالمات أخي مرة واحدة في الأسبوع والبيتزا اللذيذة عند جيوفاني التي تبعد بضع ساعات عن مدينتي.
لكن الحظ ليس بجانبي كالعادة.علمت أنني تركت شقتي وأصبحت الآن مستأجرة من قبل شخص ما ، وأنني طردت لأنني لم أعد أتواجد في العمل وأن ضرائبي لم تدفع لمدة عامين.
ما الذي فعلته بحق الجحيم!
وأخي أيضًا لم يعد يرد على مكالماتي ، يبدو أنه غيّر رقمه. كأنني اختفيت لمدة عامين وانفصلت عن العالم الذي بنيته ، لكن أين ومع من؟ وماذا كنت أفعل؟
نسيتربما تعرضت لهجوم ؟
أم أنني تعرضت لسوء المعاملة؟
أو أجبرت على فعل أشياء فظيعة لم أرغب في فعلها؟
لا أعرف !
لقد نسيت....
نسيت.
كلمة كبيرة و ثقيلة لكن ...
أكرهها.
مرحبا! أتمنى أنكم استمتعتم بهذه المقدمة 😛.
هذه هي المرة الأولى التي أنشر فيها أفكاري على الواتباد و القصص التي أخترعها عندما أكون في السيارة مع سماعاتي. لا تترددوا في التصويت وترك التعليقات.
لسوء الحظ ، لن يكون النشر منتظمًا بسبب العديد من المشاريع في حياتي ، لكنني أعدكم بأنني سأبذل قصارى جهدي للكتابة والنشر. أنا لا أقبل إنتحال شخصياتي و سرقة الافكار، اقبل فقط بأخذ بضع المشاهد و الأحداث و لكن الفكرة الرئيسية 🙅🏻♀️🙅🏻♀️🙅🏻♀️. على أي حال ، أنا متحمس جدًا للحصول على بعض الآراء. قراءة ممتعة! .
The none girl 👾
أنت تقرأ
DEATH ROWS[صفوف الموت]
Romanceالاستيقاظ بعد ستة أشهر من غيبوبة أمر صعب ، لكن ... أن تنسى سنتين من حياتك أكثر. هذا ما اعتقدته. إلى أن... قابلت عيناه وعرفت في أعماقي أنه جاء من ماضيَ الغامض وأنه سيكشف كل الأسرار المدفونة ، ولكن أيضًا ... كل...