الفصل 5

75 7 2
                                    

- أخرجوا مسدساتكم! ، و على أحد منكم أن يُعلم روبرت أو دانــت بالأمر! سأقتل أولئك ال****

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

- أخرجوا مسدساتكم! ، و على أحد منكم أن يُعلم روبرت أو دانــت بالأمر! سأقتل أولئك ال****

قال جون و هو متوتر

-لقد أعلمته بل الفعل، قال أنه سيرسل بعض التعزيزات قبل أن يأتي!

صرخ أحد الحراس غالبا ليسمعه جون وسط صوت الطلقات النارية

-يا إلهي لن يتبقى الكثير من الرجال الفوق، علينا الصعود و مساعدتهم.

كان أولئك الرجال يتحدثون في توتر و منغمسون في إعداد خطة لدرجة أنتهم نسوا وجودي، فتنهزت الفرصة لأفك يدي اليسرى و أقترب بحذر من جسد الدكتورة الميت بهدف أخذ سلاح أو أي شيء مهم.

و أول ما لامست، كانت حقنة. أخذتها و حاولت إخفاءها في سترتي و ثم عدت إلى مكاني و أنا أقيد يدي اليسرى وأخذت الحذر أن يبقى القفل مفتوحا. لا يجب علي المخاطرة بأن أفعل أي شيئ و أنا في هذه الحالة فليس لدي أي مفتاح أو حتى فرصة للهروب.
إبتسمت بخفة بلى هناك، سأنتظر حتى أن يقتلون بعضهم البعض حسب توقعاتي سيكون كل هؤلاء ميتين، و لنقل أن أحد من المهاجمين سيتضرر أو يموت، هذا يعني أن أحدا سيكون بصحة جيدة و سيحاول الإقتراب مني سوى لتحدث أو لقتلي و هنا سأهجم عليه و أفر من هنا و أنسى هذا الكابوس.

حسنا هذه هي خططي و الآن علي فقط أن أجلس و أستمتع بمقتل هؤلاء الحقيرين من قبل... ماكان إسمهم؟.. آه نعم ال DEATH ROWS...لماذا إسمه غير مألوف علي... آه غالبا سمعت عنه في الأخبار.

-حسنا، سوف نصعد بعد العد التنازلي.
صرّح جون

بدل أولائك الرجال وضعيتهم و جلسوا ينتظرون عده التنازلي، بينما كان قلبي ينبض أكثر كلما نطق جون بعدد.

تكلم مايك مقاطعا زميله

-تايلر ستبقى هنا لتحرس أسيرتنا. مفهوم.

-ماذا؟! لا أريد
خرجت الكلمات دون أن أدرك. فنظر لي مايك بنظرات غاضبة.

-يا قطة، أنتي حقاً ليست في وضعا لتأمري أي أحد فهمتي؟

جلست أحدق فيه، قبل أن يرجع جون بنطق عده التنازلي و أنا أحاول التفكير لإيجاد خطة أخرى.

-لأعد ما قلته، سنصعد و نحاول قتلهم سنمشي و ظهرنا يلامس الجدران كي لا نتفاجئ من هجمة خلفية، إن نفذ الرصاص فلا يزال لدينا في هذه الغرفة هناك (أشار إلى حقيبة سوداء في أحد أركان الغرفة) و أهم شي أن تبقى الأسيرة في أمان. علينا أن نبقى على الحياة حتى تأتي التعزيزات.... حسنا.. 4..3..2..1.

DEATH ROWS[صفوف الموت] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن