الفصل 2

97 9 0
                                    

يبعد مطعم جيوفاني عن ليفنوورث ساعة أو ساعة و نصف لقد إكتشفته عندما أتيت أول مرة إلى هنا، كنت تائهة و جائعة فتوقفت لكي أكل القليل أعجبني طزار المطعم الإيطالي و قد إستقبلني جيوفاني جيداً مما جعلني أريد العودة إليه و أهم الأسباب أيضا كانت البيتزا الل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يبعد مطعم جيوفاني عن ليفنوورث ساعة أو ساعة و نصف لقد إكتشفته عندما أتيت أول مرة إلى هنا، كنت تائهة و جائعة فتوقفت لكي أكل القليل أعجبني طزار المطعم الإيطالي و قد إستقبلني جيوفاني جيداً مما جعلني أريد العودة إليه و أهم الأسباب أيضا كانت البيتزا اللذيذة.

آه! لن أنسى أول مرة أكلت فيها تلك التحفة الفنية لأن قلبي في اللحظة تلك خفق و وقع بالحب تلك الأكلة... كانت أول مرة آكل بإستمتاع... أول مرة بعد 19 سنة من العذاب الداخلي....

تذكرت أخي في هذه اللحظة فمددت يدي إلى الكرسي بجانبي لأمسك بهاتفي و أطلب رقمه للمرة ألف لكن كانت دوما صوت المذيعة الكريه الذي يصلني كأنه ساخر من آمالي.

-أين أنت يا سيلاس؟!!

صرخت بقوة قبل أن أرمي الهاتف في جهة الكرسي

لكنه سقط

تنهدت بإنزعاج سأبحث عنه لاحقاً، الآن أريد ان أفهم لماذا غير رقمه دون أن يعلمني كنا مقربين من بعضنا كثيراً كان الوحيد الذي يفهمني و يحبني حقا في تلك العائلة الكريهه، رغم كوني الوسطى و الأكبر منه لكن كان هو من يعتني بي في بعض الأحيان أما أنا فكنت أعتني به دوما، أردت بكل قوايا أن أحميه.... أن أحميه منهم.

أخذت الذكريات تملأ عقلي

@@@@@@@

(هذا الرمز يرمز إلى الفلاش باك / مقاطع من الذكريات).

كنت جالسة في تلك الطاولة الكبيرة مازلت أمي لم تأتي من المطبخ بالطبق الرئيسي أبي يتحدث إلى سيرينا و كأن بقيتنا لسن موجودين، أما سايمن فهو منغمس بحل واجباته لا يأبه بما يحدث و بأن أمي تناديه منذ ربع ساعة لكي يساعدها بما أنه أكبرنا، لكنه في الأخير صرخ بأنه يدرس مما جعل أمي تضحك و تمدحه، و سيلاس هو فقط مثلي ينظر و يسأل نفسه كيف تمكن أن يولد بعائلة كهذه.

بعد دقايق دخلت أمي و في يدها طبق الديك الرومي المشوي

أمي:الطعام جاهز، هيا أعطيني صحنك سايمن قلي ماذا تريد؟

DEATH ROWS[صفوف الموت] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن