5

77 6 0
                                    

does it default that we are in a relationship?

الفصل 5 لماذا يقصد أننا في علاقة؟

عندما نزلت ، كان الوقت قد فات.

مد يان ييتشو يده لإيقاف شي نينغ الذي قفز من الدرج ، وسأل ، "لماذا أنت في مثل هذا الذعر؟"

"لا شئ." نفت بسرعة كبيرة.

شك يان ييتشو: "لا شيء ، وجهك أحمر جدا؟"

فكرت شي نينغ في والدتها ، الإغراءات والتذكيرات الواضحة للسيدة شو جيالي ، وشعرت أن وجهها كان يحترق ، خاصة عندما كان يان ييتشو يحدق بها.

فكرت في شيء ما ، وغيرت الموضوع: "لقد أديت بشكل جيد اليوم. يمكن ملاحظة أن والداي يحبانك كثيرًا."

إنه تقريبًا نفس الشيء عندما كنت طفلاً ، ولا يزال الأمر كذلك بعد سنوات عديدة.

ضحك يان ييتشو ، لكنه لم يقل شيئًا.

توقف شي نينغ ، ثم سأل: "قلت اليوم أنك تعرفت علي عندما قابلتني لأول مرة؟" رفع يان ييتشو حاجبيه وقال: "هذه الجملة صحيحة".

خمّن شي نينغ أن ما قاله كان نصف حقيقة ونصف خاطئ ، كما قال إنه أحبها لفترة طويلة ، ولم تكن عملية المطاردة سهلة ، فمن الواضح أنه كان يلعب بطاقة التعاطف.

لكن ما يهتم به شي نينغ أكثر هو: "لقد تعرفت علي ولم تخبرني؟"

"هذا لأنك غبي للغاية ، وأنا لم أغير اسمي ، لذلك أنت حتى لا تشك في ذلك؟"

كان شي نينج على حق بعد التفكير في الأمر ، ومراوغ: "كنت صغيرًا جدًا في ذلك الوقت ، حسنًا ، لقد اتصلت بك دائمًا يا أخي ، ولا أتذكر اسمك على الإطلاق. ولكن مشكلتك هي أنك لم تقلها في كل وقت ".

مدت يان ييتشو يدها للضغط على الجزء العلوي من رأسها ، وبالمناسبة ، قمعت أعصابها الصغيرة.

سحب يان ييتشو يديه في جيوبه ، ونظر إلى عيني شي نينغ وابتسم.

"على ماذا تضحك؟" سأل شي نينغ.

"لا شيء ، فكرت في شيء من طفولتي."

أعمق ذكريات يان ييتشو عن المدينة التي أمامه هي في الواقع بضع سنوات فقط ، الطحلب على الطريق الحجري خارج الفناء عندما كان طفلاً ، صوت قطرات المطر على السطح عندما أمطرت ،

يجب أن يُنظر إليه على أنه طفل مميز في عيون من حوله.

صامت ومنسحب وحده.

في أحد الأيام ، دوى صوت مفرقعات نارية فجأة في الفناء ، وأخبرته والدته أن عائلة العم شي المجاور أنجبت ابنة.

في المرة الأولى التي رآها فيها ، كانت كبيرة بعض الشيء ، ولم تستطع حتى فتح عينيها عندما كانت محتجزة بين ذراعي والدتها.

الحب مثل السماء الزرقاء والسحب البيضاء ،انت مثل العاصفه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن