9

60 8 0
                                    

10 My Man Can't Be Coveted by Others

الفصل 9 لا يمكن للآخرين رغبتي يا رجلي

بعد يومين أو ثلاثة أيام من زفاف شي جون ، ما زال شي نينغ يشعر ببعض الإرهاق ، ربما بسبب الإرهاق.

نتيجة لذلك ، في اليوم الأول من العودة إلى العمل ، تم تعيينها خصيصًا من قبل المدير لاستقبال عميل جديد.

سأل شي نينغ ، "معذرة ، ما اسمك؟"

كانت السيدة التي أمامي تبلغ من العمر 40 عامًا تقريبًا ، ترتدي معطفًا من فرو المنك باهظ الثمن وماكياج ثقيل. عندما نظرت إلى الناس ، كانت عينيها دائمًا نظرة ازدراء وحيوية عالية ، وهو ما لم يكن شيئًا جيدًا للنظر إليه ، علاوة على ذلك ، فإن رائحة العطر القوية في الطرف الآخر جعلت شي نينغ تشعر وكأنها تعطس ، لكنها لحسن الحظ تمسك بها. خلف.

قالت السيدة المقابلة: "يمكنك فقط مناداتي بالسيدة لي".

ابتسم شي نينغ: "مرحبًا ، السيدة لي ، من فضلك أخبرنا باحتياجاتك الخاصة بالتفصيل ، وسأقوم بصياغة خطة مناسبة لك وفقًا لظروفك الخاصة."

جلست السيدة لي على الجانب الآخر من مكتب شي نينغ وساقاها متقاطعتان ، والتقطت بتكاسل بطاقة اسم شي نينغ على المنضدة ، ونظرت إليها مرتين ، ورفعت جفنيها: "أنت الطبيب رفيع المستوى جدًا شي نينغ الذي مديرك قال الليمون؟

خفضت شي نينغ رأسها وكتبت القائمة: "أنا".

"شاب جدا؟"

أوقفت شي نينغ القلم في يدها ، ورفعت رأسها وابتسمت: "السيدة لي ، ماذا تريد أن تقول؟"

أعاد الطرف الآخر بطاقة الاسم وأجاب باستخفاف: "لا شيء".

كان شي نينغ في هذا العمل لفترة طويلة ، لكنه ليس قصيرًا. لم تر مثل هذا الزبون الرائع من قبل ، ولكن بسبب نبرة الطرف الآخر ، فهي غير سعيدة حقًا. بعد كل شيء ، لا أحد يريد أن يشك في المعايير المهنية.

لكن في عصر العميل أولاً ، ضحكت شي نينغ وطوّت يديها على الطاولة: "حسنًا ، لنتحدث عن متطلباتك الخاصة."

ثم سعلت السيدة لي وجلست قليلاً.

قالت: "بالنسبة لي ، ليس لدي متطلبات عالية. لطالما امتدحني زوجي أنني بحالة جيدة بما فيه الكفاية ، لكنني لست راضية عن عيني وأنفي".

أومأت شي نينغ بتعبير واضح على وجهها ، وقالت على طول الطريق: "في الواقع ، أنفك جميل ، لذا لا داعي لتحريكه".

اسم السيدة لي هذا هو لي ميلينغ. في الواقع ، في سنها ، اعتنت بنفسها جيدًا وتبدو جيدة.

لكنها قالت في الجملة التالية: "أعتقد أيضًا أنه جميل المظهر ، لكن أليس هذا الجفن المزدوج الكبير على النمط الأوروبي شائعًا مؤخرًا؟ أريد أن أفعل ذلك ، لذلك آمل أن أتمكن من رفع أنفي أعلى قليلاً . "

الحب مثل السماء الزرقاء والسحب البيضاء ،انت مثل العاصفه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن