11 إضافي

61 6 0
                                    

Extra Story 1: Honeymoon Trip

الفصل 11 قصة إضافية [-]: رحلة شهر العسل

بعد الزواج ، نادرًا ما تشاجر يان ييتشو وشي نينغ ، وكان يفسح المجال لها من حين لآخر.

المرة الوحيدة التي كان فيها الأمر أكثر جدية ، من المضحك أن أقول.

حدث ذلك خلال رحلة شهر العسل.

كان من المفترض أن يكون هذا هو أجمل الأوقات ، لكنهم لم يتحدثوا منذ أن صعدوا إلى الطائرة ، فقط لأنهم خططوا في الأصل لجزر المالديف ، عندما حانت النهاية ، قرر شي نينغ فجأة الذهاب إلى سايبان.

لم يكن لدى يان ييتشو أي اعتراضات في البداية ، ولكن لأن شي نينغ ذكر أن سايبان ليست بعيدة عن مكان عمل تانغ وينكينغ الآن ، لم يقل يان ييتشو أي كلمة لها عندما صعد على متن الطائرة.

لم يلاحظ شي نينغ ذلك في البداية ، لكنه شعر في النهاية أن هناك شيئًا ما خطأ ، وسأله بغرابة: "ما خطبك؟"

لم يكن هناك الكثير من الناس في الصف الأول ، كان يان ييتشو يقرأ وبيده صحيفة ، نظر إليها بعد سماع ذلك ، وقال ببرود: "فكر بنفسك".

كان شي نينغ مرتبكًا ، وحدق فيه لمدة خمس ثوانٍ ، واستسلم.

ثم أدارت ظهرها إليه ونمت.

ونتيجة لذلك ، واجهت الطائرة عدة موجات من الاضطراب على طول الطريق في ذلك اليوم ، وكان الاضطراب شديدًا ، وكانت شي نينغ على ما يرام في البداية ، لكنها لاحقًا أصيبت بدوار خفيف وشحب وجهها.

توقف يان ييتشو عن البرد ، وذهب إلى المضيفة للحصول على الماء والبطانيات.

انحنى شي نينغ على ذراعيه ورفع رأسها: "هل أنت على استعداد للتحدث معي؟"

نظرت يان ييتشو إليها وقالت ، "فقط لأنك غير مرتاح لا يعني أنني سامحتك. فكر في المشكلة قبل التحدث معي."

تدحرجت شي نينغ عينيها وعانقت خصره بإحكام: "أنت لا تعرف السبب ، لا أريد ذلك."

نام يان ييتشو طوال الطريق وذراعيه حولها.

بدأت فترة شهر العسل بشكل محرج مثل هذا ، ولم تتحسن عندما وصلنا إلى سايبان.

اعتقد شي نينغ أن الأمر قد انتهى في البداية ، لأن يان ييتشو اعتنى بكل شيء بشكل صحيح للغاية على طول الطريق ، واعتنى به جيدًا ، وتعامل مع أي مشاكل في الوقت المناسب.

كان شي نينغ يختنق من الغضب.

في الليلة الأولى في الفندق ، نمت على الفور.

خاصة في اليوم الثاني ، استيقظت شي نينغ في وقت متأخر ، وعندما استيقظت ، وجدت أن يان ييتشو لم يكن في الغرفة.

غيرت ملابسها وخرجت للبحث عنها.

اتضح أن يان ييتشو ، التي كانت ترتدي نظارة شمسية وترقد على كرسي الشاطئ تحت أشعة الشمس ، كانت محاطة بامرأتين أو ثلاث ، كلهن جنيات بخصر رفيع وأرجل طويلة.

جسد شي نينغ كله ليس على ما يرام.

صرَّت على أسنانها ، ومضت ، وجلست مباشرة بين ذراعي يان ييتشو على مرأى من العديد من الفتيات.

نزع يان ييتشو نظارته الشمسية مباشرة ورفع حاجبيه عندما رآها.

انحنى شي نينغ وانحنى بالقرب من أذن يان ييتشو وقال ، "أيها الرجل الوسيم ، حياتك في إجازتك مغذية للغاية ، وهناك الكثير من الجمال من حولك."

مدت شي نينغ إصبعها السبابة وانزلقها على طول ذقنه إلى صدره ، مع خطاف على حاجبيه وعينيه: "هل للرجل الوسيم موعد الليلة؟"

فجأة عانقت يان ييتشو خصرها ، واكتسحت عينيه لأعلى ولأسفل ، وأغمض عينيه وسألها: "أين تعلمت كل هذا؟"

استلقى شي نينغ ببساطة على الأرض ، واستنشق الهواء الساخن في أذنه: "أنا عصامي."

وضع يان ييتشو إحدى يديه خلف رأسه ، ودعم ذقن شي نينغ باليد الأخرى ، وقال ، "بالطبع لا بأس أن تطلب مني الخروج ، لكني ما زلت لم أهدأ بشأن هذه الفتاة الجميلة."

بعد التجول لفترة طويلة ، عدت مرة أخرى.

لم يكن لدى شي نينغ أي خيار سوى تشغيل وضع المطارد ، وطلب من يان ييتشو التحدث مباشرة.

في النهاية ، كان متشابكًا لدرجة أنه لم يكن لديه خيار سوى التنازل ، وبصق اسم Tang Wenqing بهدوء.

شي نينغ: "..."

قال شي نينغ ما زال مصدومًا قليلاً من الحادث ، "قلت للتو أن تانغ وينكينغ كان قريبًا ، لكنني لم أقل أنني سأعثر عليه."

"هل ما زلت تريد الذهاب إليه؟" أصبحت عيون يان ييتشو تدريجيًا خطرة ، "ما زلت لا تدرك مكان خطأك ، ما زلت تتذكره ، إنه أكبر خطأ لك ، هل تفهم؟"

لم يستطع شي نينغ الضحك أو البكاء.

طرقت رأسها على كتف يان ييتشو ، وضحكت: "السيد يان ،

هذه هي الطريقة ، جعلت شي نينغ غارق قليلاً.

في ذلك المساء سار شي نينغ ويان ييتشو على الشاطئ يدا بيد.

غروب الشمس في المسافة يتماشى مع البحر ، والشفق اللاحق جميل للغاية ورومانسي.

نظرت شي نينغ إلى الناس من حولها وقالت ، "هل تعرف لماذا اخترت هذا المكان لقضاء شهر العسل؟"

يان ييتشو: "لماذا؟"

شي نينغ: "لأنني أريد أن أشاركها معك".

لم تكن هنا من قبل ، لذا فهي تريد الاستكشاف والاكتشاف والشعور.

إنها تريد أن تذهب معه إلى هذا المكان المحاط باللون الوردي والأزرق ، لترى مياه البحر الشبيهة بالزجاج ، والمشي جنبًا إلى جنب عبر الشاطئ الرملي الهادئ والهادئ ، والذهاب معًا إلى المنحدرات الشديدة الانحدار والخطيرة ، والسير معًا. من خلال المعابد الدينية وآثار الحرب المنتشرة حولها.

تمامًا كما يمشون جنبًا إلى جنب كل يوم ، كل شهر ، كل عام.

بسبب بعضنا البعض ، نحن مليئون بالتوقعات ، والمستقبل جميل بلا حدود.

(نهاية هذا الفصل)

الحب مثل السماء الزرقاء والسحب البيضاء ،انت مثل العاصفه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن