12 إضافي

84 7 0
                                    

Extra Story 2: Is the Daughter a Little Lover or a Little Enemy?

الفصل 12  قصة إضافية [-]: هل الابنة عاشق صغير أم عدو صغير؟

بعد ذلك بعامين ، كان يانغ شياو شياو وشي جون يخططان لإنجاب طفل ثان ، وأنجب شي نينغ ابنة.

سوبر مثلها.

كان الاسم الذي اختاره يان ييتشو هو "يان أيلين" و "دوشا باو".

تم اختيار الاسم المستعار من قبل شي نينغ.

لأنها كانت صعبة للغاية عندما كانت حاملاً ، تقيأت لعدة أشهر ، وعندما كانت حاملاً ، أخبرت يان ييتشو أنها ستضرب هذا الرجل الصغير عندما ولدت.

نتيجة لذلك ، ولدت نسخة متقلصة من شي نينغ ، وتحولت يان ييتشو إلى ابنة خادمة ، لذلك لم تستطع شي نينغ سوى الضغط على وجهها اللطيف والعطاء ، لذلك أخذت لقب "دوشا باو".

كعكة معجون الفاصوليا الحمراء هي المفضلة حقًا ، واليوم يشتري الجد والجدة تنورة زهور صغيرة ، وسيعطيها الجد والجدة غدًا قلادة رقيقة ، وهذا ليس كل شيء ، حتى ابن شي جون الأصغر يراقبها كل يوم.

النقطة المهمة هي يان ييتشو ، إنه مدلل للغاية.

كل الأمور المتعلقة بالطفل ، كبيرة كانت أم صغيرة ، لم تُترك أبدًا في أيدي الآخرين ، حتى تم إيقاف شي نينج عندما أراد المشاركة.

عرفت شي نينغ أخيرًا أنه على الرغم من أنها كانت طفلة عائلة شي عندما كانت طفلة ، إلا أنها كانت على الهامش تمامًا مقارنة بابنتها.

يجب أن يكون يان ييتشو هو الشخص الذي استيقظ في منتصف الليل لتغيير الحفاض وإطعام الطفل عندما كان لا يزال رضيعًا.

بدأت ابنتي تتعلم المشي ، وواصلت السير في كل خطوة خوفًا من أن يكون الشخص الذي ستصطدم به هو أيضًا يان ييتشو.

الكلمة الأولى التي فتحها دو شا باو كانت أبي.

كان شي نينغ غيورًا للغاية. أولاً ، كانت ابنتها أكثر تمسكًا بوالدها ، وثانيًا ، شعرت أن ابنتها كانت مثل عدو صغير ، استحوذت على كل انتباه يان ييتشو.

ولكن عندما يكبر الطفل قليلاً ، فهذه مسألة تتعلق بالتعليم.

كعك معجون الفاصوليا كانت كريهة الرائحة منذ صغرهم. عندما كانوا يسحبون القرعة في عيد ميلادهم الأول ، تحت عيون شي نينغ اليائسة ، قاموا بإمساك علبة من مسحوق الكيك.

أصر شي نينغ على أن يان ييتشو ترك الرجل الصغير يفعل ذلك مرة أخرى.

تجمد يان أيلين في كل العداد والكتب والفرش وأشياء أخرى ، وحصل على البودرة المضغوطة التي وضعها شي نينغ خصيصًا في الزاوية مرة أخرى.

استسلمت شي نينغ ، فقط أمسكها ، ربما ستكون ابنتها خبيرة تجميل في المستقبل؟

لم يكن يان ييتشو قاسيًا على أطفاله أبدًا ، ولكن في معظم الأوقات لن يتنازل أبدًا أو يستسلم عندما يغش أطفاله أو يفعلون أشياء خاطئة. يصل يان أيلين إلى شي نينغ. على الرغم من أنها لا تزال تتشبث بـ Yan Yizhou ، إلا أن هناك شعورًا بالرهبة فيها.

🎉 لقد انتهيت من قراءة الحب مثل السماء الزرقاء والسحب البيضاء ،انت مثل العاصفه 🎉
الحب مثل السماء الزرقاء والسحب البيضاء ،انت مثل العاصفه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن