6

70 6 0
                                    

can be in the same university with you, maybe I will chase you

الفصل 6 إذا كان بإمكاني أن أكون في نفس الجامعة مثلك ، فربما كنت سأطاردك
متجر ، لذلك ذهب شي نينغ ببساطة للمساعدة.

موقع متجر شاي الحليب في Yang Xiaoxiao جيد جدًا ، نظرًا لوجود جامعة ومدرسة إعدادية قريبة ، وهناك دائمًا العديد من الطلاب هناك.

لم تكن هنا منذ فترة طويلة ، وعندما دخلت المتجر ، وجدت أن هناك الكثير من الأشخاص.

تم افتتاح هذا المتجر من قبل والدي Yang Xiaoxiao لها. كانت شي نينغ تأتي من حين لآخر للمساعدة عندما تكون متفرغة قبل العمل ، لذلك كانت العملية الأساسية معروفة جيدًا.

رأت يانغ شياو شياو أنها لم تتحرك أثناء حمل كأس الجليد المجروش ، وسألته بفضول ، "ماذا تفعل ، لقد كنت في غيبوبة؟"

هزت شي نينغ رأسها وفكرت فجأة في شيء وسألها: "بالمناسبة ، كيف حالك أنت وأخي؟"

بالحديث عن شي جون ، تحولت آذان يانغ شياو شياو إلى اللون الأحمر ، وقالت ، "لقد شاهدنا فيلمًا معًا منذ يومين."

"وثم؟"

"ثم ... اصطدم بوالديك."

شي نينغ: "..."

والد شي ووالدة شي في بعض الأحيان رومانسيين قليلاً ، مثل الخروج لتناول وجبة أو مشاهدة فيلم أو التنزه معًا ، لكنني لم أتوقع مقابلة شي جون ويانغ شياوكسياو مشاهدة فيلم بمثل هذه الصدفة. فكرت ، لا عجب أني لم أفعل

"والداي لم يقلا شيئًا ، أليس كذلك؟" سأل شي نينغ.

"دعني أتناول العشاء في المنزل في المرة القادمة التي أكون فيها متفرغة."

يمكن أن تتخيل شي نينغ وجه شقيقها الأخضر بعد أن صدمها والديها ، لكن هذا ليس سؤالًا عما إذا كانت تحب Xiaoxiao أم لا ، إنه فقط بسبب اصطدامها بوالديها في موعد غرامي.

واصل شي نينغ السؤال ، "ماذا عن أخي؟"

"قال نعم."

كان هذا حقًا يتجاوز توقعات شي نينغ. كان شقيقها يكره دائمًا تدخل والديه في حياته العاطفية ، لكنه وافق هذه المرة بشكل طبيعي. هل يمكن أن يكون قد وقع بالفعل في حفرة؟
ولكن عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الأفلام ، وجدت شي نينغ أنها و يان ييتشو لم تواعدا بمفردهما.

ولكن عندما فكرت في الأمر مرة أخرى ،

اتضح أن Cao Cao و Cao Cao قادمون ، وأرسل Yan Yizhou رسالة شي نينغ يسألها أين هي.

لم يكن شي نينغ يعرف ما الذي سيفعله ، لذلك أرسلت له موقعًا مباشرة.

نتيجة لذلك ، بعد 10 دقائق ، دفع يانغ شياو شياو شي نينغ ، التي كانت تحني رأسها على كتفها ، مشيرًا إياها إلى النظر إلى الباب ، وقال ، "هذا الرجل الوسيم هناك كان يحدق بك منذ دخوله الباب."

الحب مثل السماء الزرقاء والسحب البيضاء ،انت مثل العاصفه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن