Whether a person cares about another person can be seen from the eyes
الفصل 8 ما إذا كان شخص ما يهتم بشخص آخر يمكن رؤيته من العين
عندما أخذ شي جون يانغ شياو شياو إلى المنزل وأخبر والد شي ووالدة شي مباشرة أن والدة شي كانت تتزوج ، كان الزوجان من عائلة شي سعداء للغاية في البداية ، ولكن عندما علموا الحقيقة ، وكادوا يوبخونه.
كاد مشهده وهو راكع في الفناء ويتعرض للضرب وهو طفل أن يأتي إلى مكان الحادث مرة أخرى.
لحسن الحظ ، أوقفه Yang Xiaoxiao في الوقت المناسب.
اعتنت شي دا شي ما بطنها ، لذلك لم تفعل أي شيء.
لأن شي جون تسبب في المتاعب ، جاء الأب شي والأم شي إلى عائلة يانغ بهدايا سخية لتقديم اعتذار واقتراح الزواج بالمناسبة.
لم يكن والدا عائلة يانغ أفضل من شي دا شي ما ، لقد صُدموا للغاية ، ولم يتوقعوا أن تحمل ابنتهم ، التي كانت دائمًا حسنة التصرف والطاعة ، قبل الزواج ، وأبقوا الأمر سراً.
لم يلقوا نظرة فاحصة على شي جون في البداية.
ومع ذلك ، فإن أداء شي جون الجيد وجدول أعماله المزدحم وحمايته القصوى ليانغ شياو شياو ما زالوا يلاحظون من قبل والدي عائلة يانغ.
ترك والدا يانغ أخيرًا.
لأنها كانت قلقة من أن بطن Xiaoxiao سوف يكبر أكثر فأكثر ، تم تحديد موعد حفل الزفاف بسرعة كبيرة.
بعد شهر واحد فقط.
سمعت شي نينغ أساسًا عن التقدم السريع لأخيها من شي ما.
سألتها والدة شي ذات مرة: "هل ستعود فجأة في يوم من الأيام وتقول لي ،
لم يستطع شي نينغ الضحك أو البكاء ، وقال لا.
كانت والدة شي قلقة أيضًا بشأن المشاكل الشخصية لابنها من قبل ، لكنها لم تتوقع منه إلقاء قنبلة مباشرة في المنزل. على الرغم من وجود مفاجآت ، إلا أنها كانت أكثر صدمة ، مما جعل والدة شي قلقة حتمًا.
ومع ذلك ، قالت لاحقًا: "هذا صحيح ، لن يكون شياو يان غير موثوق به مثل أخيك ، فهو أكثر استقرارًا بكثير."
نظر شي نينغ إلى الهاتف بدون استخدام اليدين ، ثم نظر إلى يان ييتشو الذي كان جالسًا بجانبه ، وهو يحمل كتابًا ، مع تعبير هادئ على وجهه.
لأنهم عاشوا معًا ، عرف شي نينغ أن عيون يان ييتشو كانت قصيرة النظر ، ولكن ليست عميقة جدًا ، تزيد قليلاً عن 200 درجة.
يرتدي النظارات من حين لآخر عندما يكون في المنزل.
في الأصل كان هادئًا تمامًا ، لأنه كان يرتدي ملابس منزلية ونظارات مطلية بالذهب بإطارات رفيعة ، تغيرت مزاجه بالكامل.
أنت تقرأ
الحب مثل السماء الزرقاء والسحب البيضاء ،انت مثل العاصفه
Short Storyاعتاد قطب تكنولوجيا المعلومات ذو اللون الأسود أن يكون روتينًا صغيرًا لطيفًا من البرقوق الأخضر. التظاهر بالسكر والاعتراف برؤية الوالدين ينخرطون كان يتم في خطوة واحدة. عندما كانت جراح التجميل شي نينغ تستأجر منزلاً ، اكتشفت أن المالك كان الصبي المجاور...