7

75 8 0
                                    

officially become my girlfriend?

الفصل  7  هل تريد أن تصبح صديقتي رسميًا؟
شعر
شي نينغ دائمًا أن يان ييتشو هو الشخص الذي تأثر بحادث المطاردة وترك عقابيل.

كان يأخذ السيارة كل صباح ومساء تقريبًا ، وبالكاد يمنح شي نينغ فرصة لتقديم الطلبات ، إلى أي مدى؟ بالسيارة إلى بوابة المستشفى ، ثم أعادتها إلى المنزل في أقل من دقيقتين.

بعد بضعة أيام ، كانت ناندا تتحدث عن ذلك ، وكان الجميع تقريبًا يعلم أن هناك رجلًا وسيمًا للغاية يأخذ شي نينغ من وإلى العمل كل يوم.

أي شخص يعرف حتى شي نينغ سوف يثرثر ويسأل ، "صديقها؟"

قال شي نينغ "حسنًا" عدة مرات ، وشهد حقًا ما يشبه أن يكون لديك صديق.

رأت شي نينغ شقيقها مرة أخرى بعد أسبوع تقريبًا.

عادت شي نينغ إلى المنزل ، وطلب منها والديها إحضار بعض المنتجات الخاصة من الأقارب إلى شي جون ،

وقامت برحلة خاصة إلى شقة شقيقها.

يعيش شي جون أبعد منها ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن مبنى شركتهم يقع تقريبًا في أقصى شمال المدينة. كانت الساعة العاشرة صباحًا عندما وصل شي نينغ. بعد قرع جرس الباب لفترة طويلة ، لم يأت أحد لفتحه ، ولم يرد على الرسالة.

"لا تذهب إلى العمل في عطلة نهاية الأسبوع ، أين ذهبت؟"

كانت شي نينغ تقف عند الباب وهي تتمتم ، عندما فتح الباب أمامها فجأة.

كادت أن تغمرها رائحة الكحول.

عندما رأت الموقف أمامها بوضوح ، فتحت شي نينغ عينيها على مصراعيها وسألته في عدم تصديق: "هل أنت أخي؟"

"لماذا أنت هنا؟ تعال." كان الصوت أجش.

فتحت شي جون الباب للسماح لشي نينغ بالدخول ، وحدقت شي نينغ في ظهر شقيقها طوال الطريق.

يمكنها أن تقسم بأنها لم تر شي جون مثل هذا من قبل عندما كبرت.

لم يحلق لحيته منذ أيام قليلة ، وذقنه بها قصبة خفيفة زرقاء ، وشعره غير نظيف. كان يرتدي قميصًا وبنطالًا كبيرًا ونعالًا. هو تقريبا مثل رجل بلا مأوى على جانب الطريق.

دخل شي نينغ ورأى أن طاولة الشاي كانت مليئة بزجاجات النبيذ الفارغة.

التقطتها وشمتها ، وعبست ، ونظرت إلى الشخص الذي يرقد على الأريكة ، وقالت بحرج: "أخي ، لم تشرب نفسك هكذا بسبب الأمر بيني وبين يان ييتشو ، أليس كذلك؟"

لديه مزاج مبرمج أوتاكو.

أدار شي جون عينيه: "لا".

"لماذا هذا؟ عاطل عن العمل؟"

"لا." عبس شي جون ، وانقلب من على الأريكة وجلس مرة أخرى ، وكُتب الاكتئاب والقلق في جميع أنحاء جسده ، وأخيراً رفع جفنيه وسألها ، "هل اتصلت بـ Xiaoxiao هذه اليومين؟"

الحب مثل السماء الزرقاء والسحب البيضاء ،انت مثل العاصفه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن