_____
تَجلس تُرتب أزهارِها البيضاء بِبُستانِها حيثُ كان لِقائهُما الأول ، زرعتَهُ بالزهور البيضاء و تَعزف لها كُل مساء حتىٰ بزوغ الفَجر.
لحين عَودة زهرتِها الحَقيقية.
لَم تَزور قبرهِ و لا مرة واحِدة طوال الخَمس سنوات الماضية ، لِمَ عليها زيارة مكانٍ غير مكانهِ الأصلى؟ روحَهُ لا تَسكُن هذا الموقع و حتىٰ جسدهِ التهمتهُ الديدان ، لِمَ قد تُتعب قلبها بحُزنٌ مُزيف و هو يَقطُن منزلهُما الأبدي و يَعدَهُ لها؟
أخرجَت أُغنيتهُما الأخيرة عن طَريق الخطأ و هى تُقلب في ملفات وجدتها بِمَكتب البُستان ، و لا يوجد مانع إن عَزفت موسيقاها للزهور اليوم بِلحن تِلك الأُغنية.
جَلست حيثُما كانت تجلس دائمًا و بِجانبها فراغ حيثُ كان يَشغلَهُ هو.
تَهيئَ لها جلوسَهُ بِجانبها ، وضعَهُ لأنامله الدافئة المُعاكسة لِبرودة خاصتِها فوق آلتِها الثَمينة ، أخذت نفسًا عميقًا و بدأت بأسترجاع لَحن مَعزوفتها.
و بِكُل وتر تأتي ذِكرى لخيالِها ،
بِكُل مَقطوعة تَستمع لصوتهِ يُغني بِرفقتها ،
بِكُل دَمعة تَرى ذاتِها القَديمة الناكِرة للواقع و تَعيش في ضَي الخيال و آمل كاذب بَوجودَهُ رغم مُفارقتَهُ للحياة أمامِها ،
بِكُل صَفعة هواء تتذكر لقاءاتِهُما ليلًا و تآمُلاتِهما لِبعضهمُا التي كانت تَصرُخ بكم عيناهُما تَشُع عِشقًا ،
بِكُل لَمسة لِزهرةٍ بيضاء تَتذكر قُبلاتهِ الدَفيئة فوق وجنتِها كُلما كانت حَزينة و كُلما أراد شُكرها.
كُل شيء حولها يُذكرها بهِ ، كُل نفَس تتنفسَهُ يَكون لأجل جعلَهُ فخورًا بِمُكافحتِها و هو يراها بالأعلىٰ.
ألم يُخبرها قبلًا أن عليها التحلي بالصبر و الأنتظار كما هو يُحاول الأنتظار؟
لِمَ إذًا لن تَفعل؟لقد فعلت مُسبقًا لأجلَهُ ، و ستَفعل لباقي حياتِها لأجلَهُ.
حتىٰ يؤذَن لها بموعد الرَحيل و مُلاقاه مَن فارق الأعيُن و لازال ساكِنًا الوجدان.
أنهَت مَعزوفتها و قد كان هُناك مَن يَسترق السمع لَها و يَتعجب من براعة عزفِها ، أقتربَت الفتاة الصَغيرة من موقع ماري و عيناها تُظهر أنبهارِها الكَبير.
لكنها لم تُخبرها بذلك و أكتفت بالصمت.
جَلست لومي بجانب ماري و التي تدعوها بِخالتي كونها ابنَه ميلي و دونغهيوك ، كانت تَحمِل كتابًا يَشتمل عدة اسئلة عن حياتك و شخصيتك كي يُعرفك علىٰ ذاتك الحقيقية.
تركَت لومي الكِتاب مَفتوحًا علىٰ إحدىٰ الصفحات العشوائية و هَمّت تَجري خَلف كاندي الكَلبَة التي يُربيانِها.
ألقت ماري بنظرها فوق أول سؤال و قد كان مؤلمًا للفؤاد ، ليس بسبب صيغتَهُ بل بسبب أِجابتَهُ.
« إن كانت حياتكَ كِتاب ، ما هى الجُملة التي ستُفضل إنهاءَهُ بِها؟ »
قرأت السؤال عِدة مرات ، و حينها قررت التَمرُد و وضع لمستها بكِتاب الصَغيرة.
تركت الكتاب مكانهِ و علىٰ ذات الصَفحة و توجهت لِغُرفتها كي تنعم بِبعض الراحة آمِلَه بأن يكون هذا أخر يومٍ لها علىٰ تِلك الأرض.
و بعد مُدة ليست بِطويلة عادت الفتاة لأخذ الكتاب و قد عُقِدَ حاجبيها حينَما قرأت الإجابة المجهولة لها.
حيثُ كُتِبَت بِخط يَد ليس مآلوف و حديثُ مُعقد و يَصعُب علىٰ عَقل الصَغيرة إستيعابَهُ.
و حينها تدخلَ دونغهيوك ناتِشًا منها الكِتاب كي يُغيظها قليلًا و بالصُدفة وقعت عيناه علىٰ الإجابة ، خَط اليَد هذا و تَعقيد الحَديث و تَجميلَهُ ، ما هو إلا مِن فِعل أنامِلها و نَسج عقلِها.
أبتسمَ بِأنكسار و هو يقرأ الجُملة مُجددًا ثم حولَ نظَرهُ إلي شُرفة غُرفتها.
« نهاية كِتابي لَم تُكتَب بَعد ،
فَـلازال جَسدي الهَزيل علىٰ قَيدِ الحياة
و لازالت مُعاناة قَلبي قائِمَة »لقد عانت كثيرًا بَعد رَحيل مارك ، مَرت بِعدة مراحل و أصعبَهُم كان الإنكار و عدم تَقبُل الواقع.
فكان بأعماق قَلبِها يَختبئ و بِكامل رَوحها يَسكُن ، تَشعُر بأنفاسهِ تُحيطَها ليلًا و حُسن أبتسامتهِ يُداعبها نهارًا ،
كُل شيء بهِ كان يُنير نجومها العاتمة التي فقدت الأمل في ضيائِها مُنذ زمن و بسببهُ هو عادت للأبتهاج كيفما كانت ،
فـكَيف لها ألا تُلاحظ طوال هذا الوقت أن أختفاء ضوء نجومها كان رسالتَهُ لها؟
بل كان علامتَهُ لأخبارِها بأن مصاعب الحياة أرهقتَهُ و قرر الأنتظار بِالجانب الأخر ،
حيثُ سيأتي يومًا و سيُصبحا كيانٌ واحد كما أرادا.و حينها فقط
لن يَستطيع أحد
تَفريق الزَهرة البيضاء عَن رَحيقها._____
النهاية.
أنت تقرأ
Faded In My Last Song
Historia CortaFaded In My Last Song || تَلاشىٰ في أُغنِيَتي الأخِيرَة ألم يَحين الوقت لِتصنع مِدفئتكَ بِنفسك دون الحاجة لشخصٍ يُدفئ ثنايا جُدرانِكَ؟ • مــارك لي. • مـاري أنـتـون. - ذات فصول قصيرة. • Highest ranking #1 in heartbreak ...