البارت الاخير11.

126 9 0
                                    

"JEON JUNGKOOK ,, I BROUGHT YOU ANOTHER ANGEL🐰.

HAPPY READING

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

HAPPY READING..MARKED WITH AN ASTERISK ✨.

________________________________

قو موا بنشر الروايه إن احببتها ، ضع علامة النجمة التي بالاسفل ، قد يتواجد بعض الاخطاء تخطاها.!
استمتعوا.

بعد مرور تسعة اشهر التي كانت مختلطه مِن ، السعاده ، الالم ، الحزن و غيرها ، خرجت الطبيبه حاملة طفلهم ألكس الذي اتى الى العَالم السعيد و الحزين ..

حَملة جَونغكوك و السعادة تغمره قبلة جبينه بعمق و اسقطت دموعه عليه بسبب سعادته بطفله الملائكي ، دخل الى معشوقته التي كانت نائمه بتعب و ملامحها الشاحبه ، اقترب منها ليمسك يديه طابع قبله لطيفه خفيفه على شفتيها

فتحت عينيها الاخرى لترى معشوقها ينظر إليها بقلق ، ابتسمت الاخرى لتقول:

إيلينا:"جيون ارني طفلي.!"

اردفت و هي تعدل جلستها.، همهم الاخر ليحمله بحذر و يعطيها.

جيون:"هذا طفلكِ الصغير التي جلبتيه صغيرتي.!"

إبتسمت و هي تنضر الى الملائكة التي بين يديها ، قبلته على شفتيه بخفه ، نزعة قميصها العلوي و بدأت ترضعه..

تجلس إيلينا مع اصدقائها إيلين و تايهونغ ، دخل الاخر جيون و بيده طبق الطعام الصحي ، جلس جانبي و بدأ بأطعامي ..

جيون:"اوه تبقى هنا بجانب شفتيك.!"

ليقترب منها و يلعقها ، إبتسمت الاخرى بخجل بسبب ان كان اصدقائها متواجدين ، نظرت إيلينا الى تِلك الجالسة مع بطنها الكبير ، لتردف:

إيلينا:"اشش اشفق عليك إيلي ، سَـتعانين من الالم.!"

إيلين:"اتظنين انني ضعيفة مَثلكِ ، هه ساتحمل أساسًا و تيتي اخبرني سيكون سهلًا.!"

إيلينا بضحك:"انه يخبركِ هكذا لكي لا تخافي ايضًا عند الولادة لا تكون بـأنكي قويه او ضعيفة ألمها لا يحتمل على هذا.!"

نظرت إيلين التي ارتسمت على ملامحها التوتر و الخوف الى تايهونغ بنظرة قاتلة حتمًا ، نظر إليها الاخر بتوتر ليقول:

كيم:"ماذا لم افعل شيئا.!"

إيلين و هي تضربه:"انت ايها الحقير اخبرتني لا يؤلم انظر إليها ماذا تقول الان.!"

كيم و هوا يحاول ابعادها بضرباتها الخفيفه هذه.:"انا محق انه لا يؤلم حقًا."

جيون مقاطع كيم ليغيض تلكَ الخائفه:"أ لم تسمعي صراخ صغيرتي عندما كانت تلد بِـألكس ، إنه يكذب هوا مؤلم جدًا.!"

..

تحمل إيلينا طفلها الذي يبكي ، تمشي و هي تحركه و تطبطب على ظهره بخفه ، و لكن جميع هذه المحاولات فَشلت إلى أن ارضعته و صمت ، بدأ بالشرب وهوا ينام ، جلست على الاريكه بخفه لكي لا يستيقظ ..

دخل جيون الغرفه بعد ساعات و قد كان آتي من عمله اخيرًا ، نظر إلى تلك التي كانت متسطحه تشاهد التلفاز ، ليقترب منها و يقبلها بعمق ، نظرت إليه لتبادله ، إبتسمت وسط قبلتهم بسعاده ، بدأ جونغكوك بالتعمق اكثر و اكثر..

امسكت إيلينا رقبته لتشده لها ، اعتلاها الاخر لتصبح اسفله و هم يقبلون بعضهم بحب و عشق ، ابتعد بعدما شعر بأختناق صغيرته بدأو يلهثون و يستنشقو الهواء ..

تجلس إيلينا اخت الشجره و بيديها القطه الذي جلبها جيون كهديه لها ، بدأت تلعب معها و الاخر يجلس بعيدًا عنها و هوا يتأملها..

إيلينا:"ايتها القطه لتأتي هنا لقد جلبت الطعام لكي.!"

ردفت بطفوليه و هي تحاول امساكها ، تقف بعبوس بعدما فشلت في إمساكها، نظرت الى جونغكوك طالبه منه المساعدة ، استقام ليمسكها و يجلبس يأكلها ، و الاخرى ممسكة بالطفل ترضعه.

"ستبقى سري الوحيد وستبقى وراء كل شيء أكتبه ومقصدي بكل الحكي.!!"

-
انتهت الرواية ، اعطوني رأيكم.!
سرعت الروايه عشان ما ابطي ف تنزيلها عشان عندي اختبارات و لو ابطيت بسحب عليها.!

شكرًا لقرائتكم ، اراكم في الروايه الاخرى.!

🎉 لقد انتهيت من قراءة I LOVED MY HANDSOME TEACHER. 🎉
I LOVED MY HANDSOME TEACHER. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن