( في منزل حياة ..في غرفتها )
حياة : لم مازال يمسك وجنتي ...لمسة يديه دافئتان جدا...اريد ان امسكهم (تكون سارحة في كلامها )...هاااا حياة مالذي تقولينه ....لا لا يمكن حدوث شيء استيقظي من احلامك ( تكلم نفسها بصوت عال )...ولكني مازلت اريد ان اعرف من المتصل!!!!!
( في اليوم التالي في الجامعة )
امير: حسنا جميعا لنأخذ حضور والغياب ....( ينادي امير على الاسماء ليصل ل اسم حياة ....فينظر الى المقاعد ليرى اذا هي حاضرة)...حياة اين حياة؟ هل رأى احدكم حياة ؟...
نورا: انسيت ماذا حصل لها!( باستغراب) ...بسبب قدميها لايمكنها الحضور...لا تقلق سأرسل لها ملاحظات الدرس ..(بابتسامة لطيفة)
(يدير كريم راسه باتجاه نورا) كريم : ماذا؟ ماذا حدث لقدميها ؟ هل هي بخير ؟...(بقلق)
(تشعر نورا باستغراب حيال كريم )...نورا : هي بخير الان فقط رضة خفيفة..
( يحاول امير جمع شتات نفسه بسبب قلقه على حياه )..امير: ( مالذي يحصل لي؟...لما لايمكنني التركيز؟؟......ولما الان صورتها هو الشيء الوحيد الذي افكر به)..............
( بعد مرور ساعة )
امير : حسنا اذن لننهي محاضرتنا اليوم ...يمكنكم ان تخرجوا الان ....
الطلبة: حسنا ...الى اللقاء
( كريم يتحدث مع نورا ) كريم : نورا ...
نورا: نعم؟ ( باستغراب)
كريم : هل لديك رقم حياة؟....اريد الاطمئنان عليها ( بتوتر وقلق )
نورا: (لماذا يريد الاطمئنان عليها ...فهي لم تتحدث معه حتى)....اجل لدي ( بابتسامة كاذبة )
كريم : هل تعطيني اياه...
( في ذلك الوقت كان امير يسمع كلامهم...وعند سماعه لكلام كريم ) امير: (بغضب داخلي )( لماذا يريد رقمها؟...من يكون بالنسبة اليها؟...لا اريد له ان يأخذ رقمها ...ولكن ماذا افعل؟؟؟....وجدتها!!!)........( ينادي امير نورا بصوت عال )...نورا هل يمكنك المجيء قليلا؟....
(تدير نورا رأسها باتجاه امير)...نورا : حسنا قادمة ...( ثم توجه كلامها ل كريم وتقول ) انتظر قليلا سأتي ...(تذهب عند امير)
امير: اريد ان اسألك ...كيف اصبح وضع حياة الان؟...هل هي فعلا بخير؟...هل يلزمها شيء؟
نورا: (ما كثرة هذه الاسئلة لما اشعر بالقلق حيال هذا الموضوع.....ولكن من حقه ان يسأل فهو السبب بذلك...)لا تقلق هي فعلا بخير ولا تحتاج شيء...( كيف سأتخلص من هؤلاء؟؟؟؟؟؟؟.......فكل سؤالهم هو عن حياة حياة مللت من ذلك ...(تفكر قليلا ثم ) وجدتها!!)
( تنادي نورا كريم )..نورا : كريم تعال الى هنا قليلا
(يأتي كريم )كريم : ماذا هل هنالك شيء؟...
أنت تقرأ
هل هذا حلم ام حقيقة؟
Romanceقصة : هل هذا حلم ام واقع؟...قصة حب ستنشأ بين اثنين رغم الصعوبات التي ستواجهما ..تدور الاحداث في الجامعة ....... نشرت روايتي ب.......24/2/2023 يوم جمعة