( في منزل حياة... في غرفتها )
حياة: هل هل نادى اسمي قبل قليل ؟؟؟.(بفرح)...اول مرة ....انها اول مرة ينادي فيها اسمي...اشعر بالفرح كثيييرااا ..اعتقد ان لاشيء سيعكر مزاجي الان ( بفرح شديد ) سماع اسمي منه شيء جميل جدا ... ولأول مرة اشعر بمعنى اسمي حياة ..فعند مناداته اسمي بث في روحي الحياة ....
(في منزل امير)...( صوت رنة هاتفه)
(يمسك امير هاتفه ليجيب على الاتصال ) امير : الووو
(.......) : لما لا تجيب على اتصالاتي؟
امير: لقد كنت مشغول...لماذا هل يوجد شيء؟
(.......):لا فقط اريد الاطمئنان عليك....انت تعلم انني سأتي اليك قريبا..
امير: اعلم ذلك ( بقلق )
(......): هل انت متحمس ؟؟
امير:( لا بل اشعر بالقلق )....( ثم يتذكر حياة)...لما صورتها تأتي الي الان ..يجب علي فعل شيء حيال هذا الامر)
(......): الو..(باستغراب)...الووووو امير هل انت هنا ؟؟؟....هل يوجد شيء؟؟؟
امير: لا شيء فقط مرهق قليلا واحتاج الى الراحة ...
(......): اوه اذا هكذا الامر ( بارتياح ) ....اذا اذهب وارتح قليلا
امير: حسنا سأذهب
(......) : اح...(ثم قطع امير الاتصال قبل اكمال الجملة )
امير : اعتقد ان الامور بدأت ان تتعقد ....يجب علي ان انهي هذا الامر ......
( في صباح اليوم التالي ..في غرفة حياة )...(تنظر حياة الى المرآة)
حياة: اوه يألهي لما ابدو شاحبة....لا اريد ان يراني بهذا الشكل ...سأضع قليلا من الماكياج لاغير عن نفسيتي اولا وثانيا ليراني امير وانا ابدو جميلة ...(تضع حياة الماكياج على وجهها ..فإزداد جمالها رغم انها جميلة جدا )
والد حياة: حياة اين انتي اتريدين ان تتأخري ؟
حياة : قادمة ابي ....
والدة حياة: حياة يألهي تبدين اليوم جميلة جدا...
والد حياة: نعم اوافقكي رأي ...هل يوجد مناسبة اليوم؟
حياة: شكرا امي شكرا ابي ...لا لا يوجد مناسبة اليوم ...ولكن وضعت بعض من الماكياج فقط لاغير عن نفسيتي لا أكثر...( وليراني امير )
والدة حياة : مع انك لا تحتاجين الى الماكياج ....ولكنك تبدي جميلة..
والد حياة : هيا هيا حتى لا تتأخري ..
حياة : اوه اجل هيا ....وداعا امي
( في الجامعة ...حياة تمشي لتصل الى الكلية.....الطلبة كانوا يحدقون بجمال حياة الملفت للنظر)
أنت تقرأ
هل هذا حلم ام حقيقة؟
Romanceقصة : هل هذا حلم ام واقع؟...قصة حب ستنشأ بين اثنين رغم الصعوبات التي ستواجهما ..تدور الاحداث في الجامعة ....... نشرت روايتي ب.......24/2/2023 يوم جمعة