نظرات عيونهم كانت تفضحهم ...فباتت مشاعرهم واضحة اتجاه بعضهم ..وكما يقولون عين المرء عنوان قلبه ..
شخص معترف بمشاعره وشخص متردد بمشاعره
( في المحاضرة )
امير: ( مازلت افقد تركيزي عند رؤيتها يجب علي فعل شيء)( بتشتت)..(ثم صوت رنة هاتف امير)
حياة: ( من يمكن ان يكون المتصل ؟؟...اريد ان ارى ولكن سيعتبر انني اتجاوز حدودي ...لا لا يمكنني ان افعل ذلك )
( ثم يمسك امير هاتفه ويغلق الاتصال ويضع هاتفه امام طاولة حياة )
( ازداد فضول حياة اكثر لمعرفة من المتصل )
(يبتعد امير عن هاتفه وهو يشرح الدرس ..ثم مرة اخرى صوت رنة هاتف امير )
حياة: (لا اريد ان ارى ...لا اريد ان ارى ) ( بتوتر)
امير: ( ينادي حياة )...حياة هل يمكنك ان تعطيني الهاتف (بابتسامة طفيفة)
حياة : اوه حسنا ..(مسكت حياة الهاتف الذي مازال يرن ..وعند اعطاءه الى امير لاحظت وجود قلوب ومكتوب حبيبتي عند مكان الاسم )
( اعطت حياة امير الهاتف ..وكانت علامات الانصعاق والذهول على وجهها وكان قد شحب لونها من صدمة ما رأته )
امير: شكرا لك..( استغرب امير من تغير علامات وجه حياة ) ( ما بها؟ لما شحب لونها ؟ هل تشعر بالمرض؟)
( رجعت حياة الى مقعدها ولم تختفي علامات الذهول مما رأته ....امسك امير هاتفه ورأى من المتصل ..ليشعر بالتوتر اكثر ....)
امير: ( هل يمكن ان تكون قد رأت من المتصل ؟؟( بتوتر)...لا لا مستحيل فأنا لم اراها تنظر( يطمئن نفسه) )
( نورا لحياة ) نورا : حياة ما بك ؟ هل تشعرين بالمرض ؟ لقد شحب لونك ..هل يوجد شيء؟؟؟
حياة : (مازالت علامات الصدمة على وجهها ) هااا ..لا شيء ..لا يوجد شيء..فقط اريد الذهاب الى المنزل لا اشعر انني بخير
نورا: هل يوجد الم ؟؟
حياة: سأستأذن لا اريد اكمال المحاضرة ..اريد الذهاب..(وكانت عيونها ترغرغ من الدموع )
( كان الكل طلبة مشغولين بالكتابة ..وقفت حياة وذهبت عند امير)
حياة:( لا اريد النظر الى عيونه) اعتذر منك ..هل يمكنني الذهاب ؟
( يلاحظ امير عيون حياة التي كانت ستفيض بالدموع ..لم يقدر ان يتحمل رؤيتها هكذا ف..)
امير : ايها الطلبة لقد انتهت محاضرتنا لليوم يمكنكم الذهاب ...
حياة: شكرا لك ..سأذهب ( تقولها وهي خافضة رأسها ..تتجنب النظر اليه )
امير : (يلاحظ امير حراكاتها فيقول )..انتظري لا تذهبي ...اريد التحدث معك قليلا
أنت تقرأ
هل هذا حلم ام حقيقة؟
Romanceقصة : هل هذا حلم ام واقع؟...قصة حب ستنشأ بين اثنين رغم الصعوبات التي ستواجهما ..تدور الاحداث في الجامعة ....... نشرت روايتي ب.......24/2/2023 يوم جمعة