اللقاء الاول

95 30 19
                                    

( في المنزل في غرفة حياة حياة )

حياة: سابدأ اليوم حياتي الجامعية ...لا اعلم ماذا سيخبأ القدر لي لكن كل الذي اعلمه انني متحمسة جدا لبدأ صفحة جديدة في حياتي ....

والد حياة : حياة هل انت جاهزة ؟

حياة: اجل ابي انا جاهزة ( بابتساامة عريضة على وجهها )

والد حياة : هيا لنذهب..

(ركبا كل من حياة ووالدها السيارة حتى يوصلها للجامعة )

والد حياة : لقد وصلنا ..

حياة : واخيراا لقد حان الوقت..

والد حياة: انتظري..قبل ان تذهبي...هل تريدين شيء؟

حياة: لا يا ابي شكرا .. وداعا (بابتسامة)

والد حياة : وداعا..(بابتسامة)

(نزلت حياة من السيارة  وكانت علامات التحمس على وجهها لبدأ حياة جديدة)

( تنظر حياة للجامعة بذهول تام )

حياة: لم اكن اعلم ان الجامعة جميلة جدا ...(ثم تنظر الى هاتفها ) اوه يا الهي... ستبدأ محاضرتي الاولى .. يجب علي اللحاق بها ...سأسال هذه الفتاة لتدلني على مكان القاعة....

(تذهب لتسال)...حياة: مرحبا انا طالبة جديدة هنا هل تعلمين اي تقع هذه المحاضرة؟؟

الفتاة:مرحبا وانا ايضا طالبة جديدة...ولكني اعلم اين تقع هذه المحاضرة لاني انا ايضا فيها (بلطف)

حياة: اوه فعلا يا لراحتي ..لنذهب؟

الفتاة: بالطبع لنذهب ستبدا قريبا ...بالمناسبة اسمي نورا (بابتسامة)

حياة : اوه وانا حياة ( بابتسامة)

(يذهب كلا من حياة ونورا للقاعة ..ويبدا بالتعرف على بعضيهما البعض ..وكانا قد تبادلا ارقام الهواتف ووسائل الاتصال الاجتماعي)

( في القاعة.. تدخل المعلمة )

المعلمة : مرحبا بكم جميعا ...قبل البدء بمحاضرتنا قد وصلني اشعار الان ان هنالك طلبة قد تبدلت قاعتهم فيجب عليهم الذهاب الي القاعة الاخرى ..لذلك ارجو من الطالبتين نورا وحياة والطالب كريم  للذهاب للقاعة المجاورة ..بسبب زيادة العدد هنا وانتم اخر من سجلو في محاضرتي..

(يذهبوا للقاعة المجاورة )

حياة: من يمكن ان يكون البديل عنها ؟

نورا : لا اعلم لنرى من سيكون...

كريم : لنرى..( يدق كريم الباب ليدخلو)...مرحبا نحن لقد تبلدت قاعتنا ولم نكن نعلم بذلك حتى الان..

( يلتف المدرس )..ويقول : لا عليكم ادخلو..( بابتسامة خفيفة )

( يدخل نورا وكريم )..

هل هذا حلم ام حقيقة؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن