[Sexual content]
شقيق زوجي رجل ساحر تفوح منه الجاذبيه وكأنها خلقت له.
من شأنه تحويل اي فتاه صعبه المنال راكعه أمامه لكثره جاذبيته وكونه فاتن.
_________________________- كلما انظر إليكِ ڤارمين اشعر وكأن الخطيئة لها ملذه لا يمكن وصفها،كنتي الفتاه التي ينبض قلبي لها.
_-صدرك بارز كالتفاح الحلو سيده ڤارمين
بينما انا اجاهد ليلاحظني زوجي لقد لاحظ السيد جيون صدري دون أن ألفت انتباهه حتي.
_- ما نوع الفاكهه الذي تحبه سيد جيون؟
-التفاح ڤارمين.
_-كلكِ لي،اذا انجذبتي اللي أي شاب سوف اجعلك تعرفين الي من انتِ تنتمي.
اردف السيد جيون بينما يديه تتحسس انوثتي وزوجي بالغرفه المقابله لنا.
_-فقط اخبريني بانكِ تصبحين هشه للغايه أمام لمساتي،اخبريني بانني أستطيع أخذك الي حيث يوجد النعيم بأنفاسي قبل لمساتي.
-توقف عن قول اشياء مثل هذه سيد جيون حتي لا تحدث عواقب وخيمة.
_-افضل العواقب التي اكون سببها انا،دعينا نترك شهوتنا تقودنا.
_-توقف عن التحرش بي كلما سنحت لك الفرصة هذا يعد احتكار.
-انتِ أصبحتي تحت تأثيري يحق لي فعل ما ارغب به،لا يعد تدليل جسد امرأتي احتكاراً او تحرش انا اقدس جسدك كالالهة.
_-انتِ جامحه ملاكي.
_
-جسدك حقا كالالهة وانا ملزم بتقدسيه.
-سيد جيون انت حتما تأخذني الي النعيم.
-انا أتقن أيضا لغه جسدك،اليس هذا جيد مارڤ.
لقد كسرت مجددا جميع الحواجز بينه وبيني وسمحت لجسدي أن يسيطر على علاقتنا.
_
-اذا ضعفتي امام لمساتي لكِ فانتِ كاذبه مارڤ.
_
-فلنكن في علاقه سريه لا احد يعلم بها سوانا.
#jeon jungkook
#kim Varmin
_________________________
«تحتوي الروايه علي محتوى جنسي قد لا تروق للجميع»تم التحذير فإن كنت يا عزيزي القارئ ستقرأ تلك الروايه فسوف تحمل مسؤولية اختيارك.
لا اقبل أي تعليقات مسيئه عن تنصيف الروايه عدا ذلك يمكنك شتم الشخصيات كما تريد.
يمنع تشبيه روايتي بأي عمل آخر سواء في الواتباد او خارجه،ان حدث وأن اقتبست مشهدا من عمل غيري فسوف اذكر المصدر.
ذيس روايتي الاول وخايفه ما تلقي قبول مع هيك نزلتها.
اتمني تدعموها وتساعدوني في الترويج لها💗💗- ڤارمين:
...
...
أنت تقرأ
Your body language
Teen Fictionلم اتوقع بأنني سأنجذب لشقيق زوجي الاربعيني لمجرد حادثه أتت بمحط الصدفه ليله زفافي قد كانت ليله عابره حسب ظني لكنها كانت بدايه لليالي مقدسه تسودها الإثم والخطايا العظيمه. شقيق زوجي رجل مثالي ينير لي عتمة حياتي التي لطالما شعرت وكأنها سجن لا مفر منه،ك...