your body language|16

1.3K 48 55
                                    

الفصل السادس عشر|حفل الزفاف

-انه شقيق زوجي ومثل اخي ايضا.

-اجل نحن اخوه لكن من النوع النادر.

اردف السيد جيون بمثل ابتسامتي وقد شعرت بأن يونغي قد اقتنع بانه لا يوجد شئ بيننا لذا خرجت للخارج.

-سيد جيون هل يمكنك حبا بالرب أن تخفي مشاعرك قليلاً،انت تبدو مثل فتي مراهق وعلي هذا النحو سوف يعلم الجميع بعلاقتنا لا محال.

-سوف نري من منا مراهق في حفل زفافي،سوف اشعر بالحزن لرؤيتك تبكين حينها.

-علي العكس سوف اكون سعيده كما لو أنني والدتك،انا انتظر هذا اليوم لانه اليوم الذي سوف اتخلص به منك.

قلت بضحك ثم نظر لي بتحدي.

-لم يتبقي الكثير وسوف نري من المحق.

اتي اليوم الموعود والذي هو حفل زفاف السيد جيون وجوليا.

كنا في الجناح الخاص الذي حجزه السيد جيون لجوليته حتي ترتاح به إذا شعرت بالقلق لكن أصرت أليونا أن نذهب معها اللي الجناح.

-انتِ حقا مثاليه جوليا،استطيع من خلالك ان اعلم كم اخي يمتلك ذوق عالي.

قضمت شفتي السفليه وعندما لاحظت بان جوليا تنظر لي سريعا ما ابتسمت.

-اجل أليونا محقه،انتِ مثاليه جوليا.

اكتفيت بقول هذا مع ابتسامتي الكاذبه.

-اليس فستانك فاضح قليلا ڤارمين؟

نظرت اللي المرأة سريعاً،اعلم بانه فاضح قليلا ربما لكنه من اختيار جونسان.

-اليس هذا ذوق ڤارمين في النهايه،انها تحب الملابس الفاضحه.

قالت جوليا بمرح وأكدت علي حديثها بنفسي.

رغم أن الفستان ليس ذوقي ومعظم ملابسي فاضحه قليلا لكن لن اتشاجر معها في يوم كهذا.

-انا أشعر بالقلق قليلاً،تعلمون ان ابي وجونغكوك ليسوا علي وفاق اخشي ان يحدث شئ.

-لهذا السبب جوليا يجب أن تلغي هذا الحفل،لا يوجد اهم من رضا والدك،فليذهب الحب للجحيم.

قلت سريعا بدون تردد.

-مالذي تقولينه ڤارمين،لا تهتمي لوالدك جوليا أنتِ وجونغكوك تحبون بعضكم بعضا لذا لا يهم شئ.

Your body languageحيث تعيش القصص. اكتشف الآن