5- Stereotypes About Patterns

283 11 4
                                    

صور نمطيَّة عن الأنماط:

#INTPعالِم عبقريّ مُنعزِل فوضويّ، يهتمّ لِلحواسيب وَاختراق المواقِع الإلكترونيَّة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#INTP
عالِم عبقريّ مُنعزِل فوضويّ، يهتمّ لِلحواسيب وَاختراق المواقِع الإلكترونيَّة.

#INTJ
ذكيّ نرجسيّ قاسي القلب مُتفوِّق دِراسيًّا، لا يهتمّ لِمشاعر الآخرين وَآرائهم.

#ENTP
لعوب يُمَقلِبُ الجميع، يهتمّ لِلفوز بالنِّقاشات وَعقلُهُ مُمتلئ بالأفكار.

#ENTJ
مُتَسَلِّط مصلحجيّ قاسي، يهتمّ لِما يُريده حتىٰ لو علىٰ حِسابِ الآخرين.

#ISTP
ميكانيكيّ ذو قُوَّة جسديَّة خارِقَة، لا يهتمّ لِما قد يخرج من فمه.

#ISFP
فنَّان مُبدِع بِكُلِّ شيء، يهتمّ لِلموسيقىٰ وَالرَّسم وَالخروج إلىٰ الهواء المُنعِش.

#ESTP
مُتنمِّر خارِق للقوانين، لا يهتمّ لِما يقوله النَّاس وَثقَتهِ عاليَة بِنفسه.

#ESFP
مُزعِج مُتهوِّر سريع النسيان، يهتمّ لِلرَّقص وَالأشياء المُبهرجة وَلا يستطيع الحِفاظ علىٰ نِظامٍ أو روتين إلىٰ وَقتٍ طويل.

#INFP
حالِم خياليّ ساذَج سريع البُكاء، لا يهتمّ لِلواقِع وَالمنطق وَلا للتَّواصُل الاجتماعيّ.

#INFJ
غريب أطوارٍ مُثقَّف يفهم الجميع وَلا يفهمه أحد، يهتمّ لِعلم النَّفس وَقِراءة أفكار الآخرين.

#ENFP
فوضويّ مُبعثَر شاِرد الذِّهن سعيد دائمًا، يهتمّ لِسعادة الجميع وَصُنع عالم مليء بالسكاكِر وَالحلوىٰ.

#ENFJ
بطل يطمح لِلسَّلام في العالم، لا يهتمّ أبدًا لنفسهِ وَيُساعد الجميع حتىٰ في أشدِّ أوقاته العصيبة.

#ISTJ
رَجُل آليّ مُبرمَج تقليديّ، يهتمّ لِعاداته وَروتينه المُمِلّ وَينهار إذا استهان شخصٌ بمواعيده وَالتزاماته.

#ISFJ
مُخلِص وَفيّ لا يستطيع التخيُّل أو التخطيط للمُستقبل، يهتمّ لِخدمَة الآخرين وَيُنافِق لِكسب محبتهم وَاحترامهم.

#ESTJ
عصبيّ مُتحكِّم مُنظَّم لا يقبل أي أفكار جديدة، لا يهتمّ لِظروف الآخرين وَأعذارهم.

#ESFJ
تقليديّ غير مُبدِع أو مُبتكِر وَلا يستطيع التفكير خارِج الصُّندوق، يهتمّ لِلعادات وَالتقاليد وَآراء النَّاس وَإعجابهم به.

_________

أي نمط يعبر عنك؟

لا تنسى دعمي 💙

Your Pattern || نمطك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن