10-Brief Description Of Patterns

119 8 3
                                    

وصف مختصر عن الأنماط:

#INTP:أبدًا لم ينم، يفكرون كثيرًا حول مؤمرات الرسوم المتحركة، يتوق سرًا للعاطفة، أعز أصدقائه #INTJ و #INFP، قد يكون طويلًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#INTP:
أبدًا لم ينم، يفكرون كثيرًا حول مؤمرات الرسوم المتحركة، يتوق سرًا للعاطفة، أعز أصدقائه #INTJ و #INFP، قد يكون طويلًا.

#INFP
كرة صغيرة من الحب والجاذبية وتدمير للذات، يقرأ روايات ديزني، لا يزال يفكر حول أحبائه من الرسوم المتحركة في طفولته.

#INTJ
كرة صغيرة من الكراهية الخفية، شخص تريد مداعبته، يستمع سرًا لفرقة Skillet- Monster هو ايمو ولكن لن يعترف بذلك.

#INFJ
لم يسبق له مثيل في الحياة الحقيقية من قبل، يحب علم النفس كثيرًا، يفكر عميقًا بك، يقرأ سلسلة هاري بوتر كاملة 5 مرات على الغداء.

#ENTP
غريب لكنه لطيف، يحب نكت المتابعين بشكل لا يُصدق، يبدو عليهم أنهم على وشك إلقاء قنبلة، يجعل الجميع غير مرتاحين بطريقة جيدة.

#ENFP
بطريقة خاطئة هو صديق للكل، وجه شخص بعمر الثانية عشر عامًا، لديه مجموعة لميمز الطيور، يبيعون أرواحهم لأشخاص الأنمي المثيرة.

#ENTJ
أذكى منك، يستخدم -.- و '-' ، يريد أن يقتل #ENTP، من المحتمل أن لديه مذكرة الموت.

#ENFJ
يذهب إلى كل حفلة ويصل قبل الجميع، سوف يزعجك إلى أن تعجب به، السينباي المثير في الأنمي، يقولون أنهم لم يقصدون ذلك ولكنهم يقصدون فعله.

#ISTP
وُلد وهو يقود دراجة نارية، شخصية باردة، لا يزال يجد ميمز الغوريلا (هارامبي) مضحكًا، من المحتمل أن يعيش على شجرة.

#ISFP
يقرص خدود الجميع، إبتسامة المليون دولار، يغني وهو يستحم، يخيم خارجًا.

#ISTJ
يحدق في روحك مباشرة، يعمل بجد، يمكنه أن يقضي اليوم بأكمله يلعب ألعاب رعب، يكره الجميع سرًا.

#ISFJ
صديق لأمه، يتصل على الشرطة عندما لا ترد على رسائلهم، يحب الملابس المزخرفة، لديه 83636389393 نبتة.

#ESTP
فخور جدًا بشعره، يستمع بإخلاص لصوت الصمت، يحب الكلاب، يبدو باردًا ولكنه هش من الداخل.

#ESFP
يكون صداقات مع الجميع في غضون 10 دقائق، أشعة الشمس، يعتقدون أنهم مضحكون، عرضة للققز من الجرف.

#ESTJ
من المحتمل أنه مديرك، يصرخ كثيرًا، يريد فقط أن يشرب النبيذ، ذات مرة قتل طالب بقلم.

#ESFJ
يبكي أثناء الاستماع إلى موسيقى الريف، دراسته صعبة ولكنه لا يزال مدمن على البرامج الواقعية، معجب جدًا ب #XSTP

******

هل هذه شخصيتك حقاً؟

Your Pattern || نمطك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن