8- Ghost Pattern

156 9 1
                                    


الشخصيات كأشباح:-

INFP:الشبح اللطيف، صغير ولكن شجاع ويملك أفكار ضخمة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

INFP:
الشبح اللطيف، صغير ولكن شجاع ويملك أفكار ضخمة.

ENFP:
الشبح المُتحمس، يبدون متحمسين لـفعل الكثير من الأمور، يبدون أنهم لا يهتمون أنهم لا يمكنهم فعل أي شي يريدونه.

INTP:
الشبح المُتأمل، يبدو أنه يُريد تعلم المزيد من كُل شيء في العالم، غالباً يفكر بـ"ماذا يفعل عندما يكون لوحده؟"

ENTP:
الشبح الظريف، أنت تضحك على نكاتهم السيئة لكنهم لا يضحكون عليها، تتساءل عما إذا كانوا يخبرونك بالحقيقة عندما تسألهم بـ"لماذا لا؟"

INFJ:
الشبح الحالم، هو جداً وديّ ويساعدك دائماً،لكن يبدو أنه يِركز على شي أبعد من ذلك.

ENFJ:
الشبح عميق التفكير، يُعطيك الأحضان ويحضر لك الأمور اللطيفة عندما تشعر بسوء، يمكنك أن ترى مدى حزنه أنه لا يمكنك أن تحضنه بالمقابل.

INTJ:
الشبح القوي،أنت تأمل بمن فعل له هذا حتى لا يكونون بالجوار بعد الآن.

ENTJ:
الشبح المُجتهد، هو دائماً يعمل على مشاريعه السرية التي لا يُريد إخبارك بها،تُريد مساعدته لكن لا تعرف كيف.

ISFP:
الشبح المُنعزل، يقرأ لك الشعر ويلمع عند سقوط أشعة الشمس عليه، أنت قد رأيته يمشي عبر الحقول عندما لا يكون هُناك أحد.

ESFP:
‏الشبح الحماسي، يبدو أنه دائماً مُبتسم أنت لم تراه حزين قط، رُبما لانه لا يريد ذلك.

ISTP:
‏الشبح المرن، هو لا يتلاشى بتاتاً، ودائماً يقفز في وسط الأكشن، أنت تسأله كيف بإمكانه أن يكون قوياً ويرد عليك بإبتسامة فقط.

ESTP:
الشبح المُفعم بالحيوية، أنت تُحب التحدث معاه بسبب كونه إجتماعي جداً،  ويبدو مُفعم بالحيوية التي تجعله أحياناً يبدو كأنه حي.

ISFJ:
الشبح الحلو المُر، يشاركك اللحظات الصامتة، يبدو أنه بإمكانه أن يختفي أحياناً، وأنت تتساءل ان كان يوجد سبب.

ESFJ:
الشبح الرائع، يُساعدك على التعلم من أخطاءك، يقول أنه يمدك بالحظ، وأنت بالخفاء تُفكر أن كان بإمكانه حقاً أمدادك بالحظ.

ISTJ:
الشبح الرزين، يملك بُعد النظر عندما تُصاب بالذعر، ربما لانه ميت أساساً، يعطيك نصيحة جيدة ولكنها قاسية.

ESTJ:
الشبح الواقعي، تحادثه عن ندمك ويعطيك بعضاً من قصصه عندما كان حياً، فتضحكان معاً.

_______

أي شبح هو أنت؟

Your Pattern || نمطك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن