17- Rumours About Patterns

89 7 1
                                    


~‏إشاعات منتشرة عن الانماط~

‎#INTJ: صاحب قلب متحجر، مريض نفسي وذكي جدًا حتى يمكنه ان يحكم العالم كله ولا يهتم بك الا إذا كان من الممكن استخدامك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

‎#INTJ:
صاحب قلب متحجر، مريض نفسي وذكي جدًا حتى يمكنه ان يحكم العالم كله ولا يهتم بك الا إذا كان من الممكن استخدامك.

‎#ENTJ:
يستغل الوقت بنسبة تصل إلى 101% وسوف يجعلك تعمل حتى الموت، ليس لديه مشاعر ولا يهتم لمشاعرك.

‌‎#ENTP:
عبقري و نابغة لديه العديد من الافكار الرائعة، ولكنه كسول جدًا لدرجة تمنعه من تطبيقها.

‎#INTP:
حرفيًا منطقي، متبلد المشاعر هو ايضًا كسول جدًا ولا يقوم بأي شيء في حياته.

#INFJ:
العقل المدبر الهادئ، والذي يعرف عنك كل شيء واي شيء ولكنه لا يخبرك بذلك، و يراقبك بسرية تامه.

‎#ENFJ:
العقل المدبر اللطيف، والذي سيجبرك على فعل اي شيء له ويستخدمك دون ان تعلم بذلك حتى.

#INFP:
متعاطف جدًا، ويأخذ كل شيء على محمل شخصي، يبكي طوال اليوم، وكل يوم.

‎#ENFP:
نشيط جدًا، وفراشة المجتمع، غريب اطوار لدرجة الغباء، وليس لديه اي افكار عميقة او واقعية.

#ISFP:
المهوس و الحساس، الذي يأخذ كل شيء على محمل الجد و يمكن ان ينفصل عنك لأتفه الاسباب.

‎#ESFP:
مجنون الحفلات والذي لا يستطيع التفكير الا بالحفلات و الاصدقاء.

‎#ISTP:
المخاطر والذي لا يلقي اي بال لأي شيء.

‎#ESTP:
المتهور الذي لا يبدي اي اهتمام لمشاعرك.

#ISFJ:
غريب الاطوار الخجول، الذي يهتم بكل الاشياء حرفيًا ولكنه لا يستطيع التحدث عنها.

‎#ESFJ:
الرقيق الاجتماعي، غبي وسطحي جدًا ولا يستطيع التفكير إلا بالاصدقاء.

#ISTJ:
الواقعي الذي لا يحلم ولا يأمل ولا يعرف معنى المتعة.

‎#ESTJ:
لايستطيع التفكير خارج الصندوق، والذي لا يخرق القوانين والعادات ابدًا.

_________

أي إشاعة أطلقت على نمطك؟


Your Pattern || نمطك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن