الأنماط اذا تضايقوا، وكيف يتصرفون؟----------✨
الـ #ISFJ اذا تضايق و كيف يتصرف؟ يُحاول أن يُساعد الآخرين الحزينين لينسى مشاعره الخاصة ، لطيف أكثر من المُعتاد ، مجاملة الآخرين أو جعلهم يشعرون بصحة جيدة بدوره يجعله يشعر أنّه جيد.
--✨الـ #ESTJ اذا تضايق و كيف يتصرف؟
يُحاول يبقى عملي ، و سيبرح نفسه ضربًا بشأن كونه حزين ، سيعمل على مشروع أو خطة أو يفعل شيء بهدف أن يقتلع من عقله الضيّق.
--✨الـ #ESTP اذا تضايق و كيف يتصرف؟
عابس ، يزعل تقريبًا على أي شيء ، يُصبح دفاعي ، يسعى في أن يجعل الآخرين يرون كيف حالته سيئة جدًا
--✨الـ #INFP اذا تضايق و كيف يتصرف؟ من الصعب قراءته ، قد يبدو أنّه فقد حماسه أو شغفه أو الأشياء التي مُعتاد أن يكون قوي بها ، سيكون سلبي أكثر من العادة و لن يُبدي آراءه.
--✨الـ #ISTP اذا تضايق و كيف يتصرف؟
يُحاول أن يُخفي ، و لكنّه سيواسي نفسه و يتفهم ذلك ... يستمع للموسيقى أو يقضي وقته مع شخص يُحبه ذلك سيجعله يشعر بتحسن.
--✨الـ #ESFJ اذا تضايق و كيف يتصرف؟
يقضي القليل من الوقت مع نفسه ليستجمع أفكاره غالبًا ما يفعل الحيل.
--✨الـ #INFJ اذا تضايق و كيف يتصرف؟
لا يُريد أن يُزعجك مع مشاعره ، أو سيُكابر أنّه بخير أو ليس مُهم، سيكون هادئ أكثر وتقل ضحكاته أو يستمع للموسيقى.
--✨الـ #ENTJ اذا تضايق و كيف يتصرف؟
من المُحتمل أن يكون سريع الغضب ، ربما يُهين الآخرين ليحاول أن يستجمع نفسه.
--✨الـ #INTP اذا تضايق و كيف يتصرف؟
عندما يُسأل، سيُحاول أن يؤكد لك أنّه بخير ، كثيرًا ما ينصرف خارج عن الموضوع و يتحدث أكثر من المُعتاد ليحاول أن يُظهر أنّه بخير.
--✨الـ #ISTJ اذا تضايق و كيف يتصرف؟
سيقرأ أو يفعل أي شيء آخر كأنشطة يُحبها ليركز عقله عليها ، غالبًا ما يحاول أن يُبرّر لنفسه أن الاوضاع ليست بذلك السوء.
--✨الـ #ENTP اذا تضايق و كيف يتصرف؟
جدًّا سرّي حول مشاعره ، حتى و إن كان حزين سيُظهر أنّه بخير تمامًا للناس و سيُطلق نكتة ليُخفي ما يشعر به.
--✨الـ #ENFJ اذا تضايف و كيف يتصرف؟
سيؤكدون لأنفُسهم أنّهم أقوياء و لن يسقطون لفترة طويلة، سيأخذون استراحة قصيرة.
--✨الـ #ENFP اذا تضايق و كيف يتصرف؟
سيتكلم بصوت منخفض أكثر من المعتاد ، و عمومًا أكثر هدوء حتى و لو فتح الموضوع ليتحدّث عن المشاكل ، سيطلب التشجيع من الشخص الذي يحبه.
--✨الـ #ESFP اذا تضايق و كيف يتصرف؟
درامي ، مُمكن يتنهد ليُؤكد للكُل ليعرفوا أنه متضايق ، هذا لا يأخذ الكثير من الوقت ، سيشعر بتحسن عندما يفعل الاشياء هذه و يستمتع .
--✨الـ #INTJ اذا تضايق و كيف يتصرف؟
هادئ أكثر من المُعتاد ، سيقرأ أو يفعل أي شيء آخر أكاديمي ليحاول أن يُشغل عقله و يلهي نفسه.
--✨الـ #ISFP اذا تضايق و كيف يتصرف؟
يرغب أن يبدو كأنّه عادي ، من المُمكن أن يكون كئيب أو يكون متضايق لفترة طويلة من الوقت.
_____✨ماذا تفعل حين تنزعج؟
أنت تقرأ
Your Pattern || نمطك
Poetry- كتاب عن أنماط الشخصية. -الكتاب مفتوح للنقاش والأسئلة. 𝒄𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅 - مكتمل 𝒄𝒐𝒗𝒆𝒓 𝒃𝒚 𝒎𝒆 - الغلاف من صنعي ©جميع الحقوق محفوظة لمجهودي الشخصي في جمع المعلومات والعمل على نشرها بصورة جيدة.