روآيهہ – لهفة آلروح.
بقلمـي. – آنآآ. فآطـمـهہ. آلزهيري.وردآتيي. لآنتسـون. آلتصـويت + آلتعليق. بين آلفقرآآت. ومـتآبع. آلحسـآبي.
# حآجز. روحي. 💔💔
ﺷڪۈ نجمه بجت بليل تبجيلـʊ̤ وﺷڪۈ ࢪ࣪ايࢪ دمعته بطوله يدعيلـʊ̤ פـسبالـʊ̤ م̷ـــِْن احط ؏ــينـʊ̤ ؏ــݪـيهہا اࢪتاح لكيت مراية النسيان م̷ـــِْن تشوفني.
_____________________
""
نزلت مـنسـيآرة. آرگض مـثل آلمـخبلة. آدوور. علي.
رگض مـهہيمـن. ورآي بس. مـآلحگني.طـرت جوآآ. آلمـشـفي. آدور علي وآسـئل. حرفيآآ.
آتخبلت وصـررت آهلوس لو مـن آشـوف وآحد.
لآبس نفس آلزي. مـآلتهہ. آرگض يمـهہ.لزمـني. مـهہيمـن. وگآل.
" آيثآآن خيتي. تعآلي. هنآآ. علي. آشـرلي. علغرفة.
رحت جآنت غرفة. مـسـدودة بآوعت. عليهہ مـنلزجآج. آلخآرجي.لزمـت آلزجآج وبجيث بئنين مـوجع. وگلت.
يالتشبه ضوه الگمره على الحيطان
يالتشبه ندى الغبشه على الگيعان لتروح. مـنيي. آنت صـررت. گلشـيي. يبعدد. هآي وهہ آي. آنت مـلجئي. آلي. آذآ آحزن. آشـرد. بحضـنگ. ومـتآگدة آنتت قووي. آنت صـررت آبوية. وآمـي وآخووي. وگلشـي. تآلي. تروح بسـبيي. وآللهہ. مـآآسـآمـح. نفسـي.بجيت وتهسـترت. بآوعت. آلآرجآء آلمـگآن. آليمـة.
جآن عبآرهہ. عن. صـوندآت. بئآنفهہ. وشـآش حوول. ذرآعة وصـدرة. وجهہ شـآحب مـآبي قطـرة دم.ضـليت وآگفهہ بمـگآني. وآرآقبهہ. وآي. حرگهہ. تصـدر مـنهہ. آضـحگ وروح آگول آلمـهيمـن.
مـهہيمـن ; جنت وآگف. يم غرفة علي. وآيثآن. وآگفهہ بصـفي. وترآقب. آلحرگآت. مـآتدري هآي مـجرد تشـنجآن.
جنت آحآول. آخفي آدمـووعي. وآگول بگلبي. مـثل.
" آليبجي مـو رجآآل. جنت آصـبرر. نفسـي بهل. گلمـهہ. ولآگن. سـرعآن مـآآ. يغلبني آلحنين وگول
" آلرجآل عدهم. مـشـآعر. مـوعيب. آلبجي. وتخوني. آدمـوعي. صـرآع بين عقلي. وگلبي.
وگفت. علطـولي. وگلت. آلآيثآن.
خوية. آيثآن تعآي. آگلي. وآرتآحي. وآنشـآلهہ. يمـج. هہووآ. مـآرآح. تعوفينهہ. آخليج بلمـشـفي مـبيت.
آيثآن" نزيت. مـنصـفنتي. علصـوت مـهيمـن. !!!
فرحت وگلت. آي آبآت. آهنآآآ. حتهہ. آشـوفهہ.
آبتسـم. مـهہيمـن. علفرحتي.رحنهہ. حجزلي. مـهہيمـن. غرفهہ. مـبيت. وجآبلي. آگل. وگآل.
"وهوو مـنزل رآسـهہ. بعد. خوية. مـحتآجهہ. شـي.
أنت تقرأ
لَهِفِّة الرَوَح (أّلَأّصلية)
Romanceاضطربت انفاسي ولفحتني انفاسة صار قريب مِڼـّي. . ورجفت. ضحك بخبث وكال. للتتوقعين راح اعوفج . راح الحكج. واصير مثل ضلج. ،،، صرخت بوجهة. انت شتريددددد دمرت حيااتي. وسجنت اخوتي. بجيت بوجع شتريد ابّوَسِ ايدك. ،،،، قرفص كدامي. وكال بدموع " ايثان واللة...