و الاخير م̷ـِْن الجزء الآۆلْ{36}

345 9 1
                                    


روآيهہ. _لهفة آلروح. - بقلمـي آنآ
- فآطـمـهہ آلزهيري.

زمـردآتي. لآتنسـون. آلتصـويت + آلتعليق بين آلفقرآت. ومـتآبعهہ آلحسـآبي. 🫶🤎

زمرداتي قسمت البارت الي جزئين لان اذ سويتة طويلة محينشر كامل لهيج قسمتة 🤎🤎
„[_______________________]„

ايثان.

صرخت بعلو صوتي " لااااااااااا عللييييي الللة يخلليك. صرت ابجي بهستيريا. اول مرة. اشوفة بهلمنضر.،،،' اطلق اربع رصاصات بلهوا.

علي" وووحححححق الحححق. اليحطط عيوووووونننة علرعضييييييي. انهييييي. ،،' ولد الك**** اذ ماخيستكمم ماطلع اسمي ابن ا*******

ايثان" رجع اتقدم عليهم. الجوارين ماخلو. ،،' راح اجرة اتصال. وسحبني للبيت. ،،' تقربت منة ردت احجي عاط بية. ،" ددددخخخللللييي. جوووااا. ايثان.

دخلت جوا ودموعي. علخدي. ،،' هضمني.

"""""
علي

لزمت راسي راح ينفجر. ،،' سمعت صوت الدوريات. برا. ابتسمت بشماتة. ،،' طلعت واشوفهم مثل النسوان يتوسلون. ،،' طبكت الباب. وصعدت فوك.

ااخ كووون. كاتل روحي ولامصيح عليهه. ،،' دخلت للغرفة شفته متمدة. وتناشغ. ،' حضنتهة منورا، ،' مرمري. انة اسف.

ايثان" بعدت ادي واني انشاشغ. وخرررر

علي" سحبت اديهة ابوسهن. ،،' اسف. وحق اللة ماضل عقل براسي. واكلج طبي جوا ماطبين يعني شسويلج. وانة. صحيت عليج منحركة كلبي. وغيرتي. اسحولت. ،،'

***
ايثان" درت وجهي صرنة وجهة بوجه وانفاسة الحارة تضرب. مسام وجهي. ،" علي هضمتني.

علي" ادري وداعت اعيونج ادري. اسف بعدد ماتتكرر. همس بئذاني" ااحبج بنيت روحي، ' امي الصغيرة.

ايثان بدموع " ببعددد ماصيحح. علية. وللاا. بعدد ماحبك ولا احجي ويااك. الازرك.

علي" ضحك بصووت ،،' اي والعباس حقج. كيمر وجاي. ابنة راح يطلع مشكل.

ايثان" ضحكت. وحضني طكطك اعضاني.

علي ،' احبج مامي

ايثان" حضنتة وشميت ركبتة " لاتتلوك درينة.

علي" رحم اللة والديج. بوية.

ايثان" ههههه احبك انة غغغيررر.

علي بعياط " خخيبة ارووووحن فدددوة للانة.

ايثان" هههههه، ،' ضحكنة وعلي مخلت اسولفة يتغزل ويبوس. وكلساع يعتذر. وهيج نمنة بدون زعل وهم لاول مرة انحس. ماعلينة حمل. ولاغم. نمنة بسكينة والطمئنينة. ،،،'

لَهِفِّة الرَوَح  (أّلَأّصلية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن