أبصَرتُ بِعيناكَ وإنِي من دُونهَا من المُعتَميّن،ولُو كان حُبكَ ذَنبٌ فإني من المُذنبيّن./ مشهد + مقتطف. 🥹🚫
# بقلمي انا فاطمة الزهيري.
°¶ ¶ ¶ ¶ ¶ ¶ ¶ ¶ ¶ ¶ ¶°
نور" وكعت. لاحس. ولانفس. صرخ علي بصوت يفزز الميت. ،' يييمييييمة ابنيتي. ،،' وووللللجججج. خالة تعااااايييي وينننننكم. راح تررووح منيييييي. ،،،' رجلية بادن اريد. احركهن ماكو صارن خيوط. حسيت شي نزل علية. عرفت نزفت. واني حامل. ،،' ماهتميت
كمت وركضت. بكل طاقتي. اضرب. بخدودهة. واذب مي. وماكو لاحياة لمن تنادي. ،،' صرت. اصرخ. بهستيريااا. وللللللك. مدتننفففس. لليش.
!!!!
داليا.
ههههه. ولك فهد هوو حيدر. اللة ميجرعة. انوب ادكلة. خلي افصخ. الخطوبة ونبي يفصخ. راسنة.
فهد بضحك" دخيطير. والبارحة شكلة صدك. علكولت. نجم. جنة القردة. المختنكة.
ليال" يمااا ععززاا. ههههههه.،،' ضحكنة واخيراا. وصلنة للبيت. نزلت منلسيارة. واني طايرة. الواثق. صحت. فههههييد. حبيبي. حروح. اشوف واثق. واجيك. اطمن علي. لوو اكلك. انت ههم تعااال.
فهد" طلع راسة منلجامة، ' جاايج. امم السان. طبي جوااا.
ليال" ضحكت. وصعدت الدرج. وصلت. غرفتة. فتحت. الباب. وانضرب صاعقة. واشوف واثق. بدون روح. والدم. ديجري. بلكاع. صرخت بروح ضايعة. ،،' ووووولللك خخخووووووووية.
رحت اضرب. بوجهة. وبجسمة. جبت. قطعة اقماش. شديتهة. حضنتة الصدرري. وابجي. بوجع وهسترياا. اتخبلت. ووللللك واثق خوووية. شنوو سوييت. فههدددد فهدددد. ويينننك. ولك فههدد.
باوعتلة. وصرخت " ولك لليش بببس كليي لليش خووية لاتعوفنة وترووح ابوس ايدك. ورجلك. ولك. خوية. بس. انتمم ضليتوو. لاترووح. عني. اموت. اكتل نفسي. صرت ابوس بي. بهستريا. ،،' حبيبي واثق. ا اانتت انتت. مو موو كلت. ماعوفكم. ولللككككك خووووووية. ففهههدددد.
دخل فهد مثل الاعصار " وبلا مقدمات. وكع منطولة. علارض. اتكسرت افادة.
"""
منارحنة للمكان. نزلنة. جان شبه صحراء وهيمة. ،،' نزل ادام. واني نزل. ورجلية. بادن. منلخوف.
،،'" حجيت برجيف، ' اا اد ادام. اخاف جذابين. ادام. لليش صدك نة ب بيهم.
شدد عللمية ايدي. وطمني. واستمرينة نمشي.
أنت تقرأ
لَهِفِّة الرَوَح (أّلَأّصلية)
Storie d'amoreاضطربت انفاسي ولفحتني انفاسة صار قريب مِڼـّي. . ورجفت. ضحك بخبث وكال. للتتوقعين راح اعوفج . راح الحكج. واصير مثل ضلج. ،،، صرخت بوجهة. انت شتريددددد دمرت حيااتي. وسجنت اخوتي. بجيت بوجع شتريد ابّوَسِ ايدك. ،،،، قرفص كدامي. وكال بدموع " ايثان واللة...