part {22}

97 8 0
                                    

روايهہ–  لهفة الروح. بقلمـي آنآ.
فآطـمـهہ آلزهيري.

حبآيب لآتنسـون آلتصـويت + آلتعليق بين آلفقرآت. ومـتآبعهہ آلحسـآبي. 🤎🤎

قَلبِي يرُن كَأجّرَاس الكَنِيسه  وَ قلبُكَ مُسلِم لا يُبالِي لِي .

£____________£

# ايسن.

طلعت بعد ماخلصت. نزلت كل كراتين الكوكاين. مابقة شي وتجي الوجبة الثانية.

رحت النجم.  لكيتة مستلم يخرب.  ضحكت.

_ خوية شجاي تسوي الخاطر الكعبة.  تراا م̷ـــِْن اتسوي هيج وتخلط وياهن مواد مخربة للمخدرات. ماراح يخف مفعولهن. موجربت الف مرااا. وبعدك واللة لويددري. بيك.

نجم" طزز بي ميخوف جلبي. !! لاتخاف جبت مسحوق ال laser." هاذ. صح. ميخرب بس بي فائدة اكثرر. منلمواد القبل.

_ نجم بداعت اهلك ضم كلشي. وراك تراا. يدمرنة ويدمر. اهلنة. ''''' ترااااا لاتشوفني ساكت.
خلي ابالك. يكدر م̷ـــِْن بااجرر. ايدمر اهلنة. منتضر بس زلة.

نجم" لاتخاف. فطن انة بيهج شغلات. بااع بااع رفعتلة الكيس.

_ باع التغليف. جنة جديد صارر ههههه ملعون.

ايسن " طلعت. للبرة دخل. من البوابة الرئيسية. واحد ضخم. بسجانت ملامحة رحمانية اكثر م̷ـــِْن. السفلة. استغربت. رحتلة. كال انة. ،،، ادام. صديق شمر اسد.

رحبنة بي. راح الشمر اسدد. شمر انصدم. وتسالمو سلام حااار. لدرجة. شمر. صاار يصيحلة. خوي.

شمر " وللك. وين هلغيبة.

ادام" واللة معلمي جنت. بجنازة امي.

رد شمر بتلعثم"  اي هااا لاخطية. وهسة.،،،،،  اقصد راح تكمل ويانة مووو. ضحك ورجع حجة. لان يعرف جاي ايخبص. ماعرف ليش كام يبلعم.

رد ادام بستهزاء" ولو تعلمت بعد راحت امي، ،، عصر عيونة وكال. بهمس ! وحق الحق يمة حقج اخذة.

ايسن" استغربت شبي هاذ ،،،،،، عفتهم وطلعت. للغرفة. دخلت وطبكت الباب.  نزعت ملابسي شمرتهن علسرير. وفتت اخذ حمام.،،،، 

ورا ساعة. كملت وطلعت سمعت صووت بنية تصرخ. ماهتميت كلت بنات" مازوخيات " اريدددد اعرف لييش. يجن اهناا. وهن ايعرفن راح يتعذبن.

لَهِفِّة الرَوَح  (أّلَأّصلية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن