part {34}

99 6 0
                                    


روآيهہ. _لهفة آلروح. - بقلمـي آنآ
- فآطـمـهہ آلزهيري.

زمـردآتي. لآتنسـون. آلتصـويت + آلتعليق بين آلفقرآت. ومـتآبعهہ آلحسـآبي. 🖋️🖤

- يكول سولفلي عنك من رحت
ماحنيت لسوالفنا
سولفلي من طك الورد
ماتذكرت وردتنه؟
من رحت عنك درت وجهك
وتوقعت منك تدورني بكل ركن
جن روح منك ضايعه
وتذكرت وصورك بيدي
نزلت دمعتي ومسحت كل تصاويري
تدري لمن رحت روحي بدت توكف حنين لغيرها؟
واللةَ وصلت لمرحله
التفت لخيالي عبالي انتَ 🖤

„[_______________________]„

نجم" اااش اشش اهههددي. ميخالف ميخالف،،' تهون تهوون، ،' جرني. تعالي. يمي. باا باعي بابا. حبيبي.

نرجس " حجيت بشهك. ش شلون نجم. شلون راح اوجهہ العالم الحقير. نجم خوية واللة اموت اذ احد. حجة ب بعرضي. اكتل نفسي.

نجم" حضنتة الصدري. كافي خيتي. ماعليج بحجي الناس. ضحك" تعالي. ايثان موجودة. الًيَوُمًِ اتزوجت.

حجيت بشهك " ايثاان تزوجت، ،،'

نجم" اي الًيَوُمًِ تزوجت رجال م̷ـــِْن صدك. وهاا بعد يومين عيد. ميلاده، ،' ونسويلهہ مـفآجآ.

" بجيت وهزيت رآسـي. " آخذني نجم. آلبيت جآن بلبصـرة. آحة آيسـن. حضـني. وگآل. هلآ. بختي،،' ضـحگت. آيسـوني. آلحلوو. بعدگ. آبو بطـن.

آيسـن " بعدني وهہم لوتنكلب الجنية ماعوف الاكل يابة. شيصبرني. وهاا. هلمرة ماكو بوك. ،،' اشلع اذاناتج. محد اهناا.

نجم" لاتخليني. اجرك بزيج. ''، جاا واني.

ايسن" انت السند. خوووي. الاكرا،،''

نجم بعياط" اسكت ابن الكو***

نرجس" عززااا. اشوو تغلطوون.

نجم وايسن. حجو بنفس الوقت " عاشرنة المراكز. ههههه.

" المراكز. والعصابات. وكلشي ابالج.

_ خو رزايل ايثان. لاتحجين بيه. ابددد. بليوم طن رزايل علفشاار.

نرجس" ضحكت عليهم. ونطوني غرفة. وحدي غصبن. عليهم. ،،' سبحت. حتة. ماكلت مالي نفس. ،' حطيت راسي علمخدة. عسا. ولعل. انسة كلشي ومافكر وانام. بس هيهيات.

فلاش ب̷ٵ̷گ̷

كعدت جسمي مكسر واون. منلوجع. ،،' باوعت بئارجاء الغرفة. بيضة. وماعلية شي. تخلي. الواحد. يهلوس. ويتخبل. ،،' صرخت وصار صدة. قوي.

سديت ائذاناتي. بوجعع. وبجيت. زاي حركة لْـۆ صوت. الصدة راح يقوي. ويئذي مسامعي. ،،'

يارب يارب ساعدني. شسووي. ،،' يارررب. خلصنيي. منهم. رحم،،' بهلائثناء انفتحت الباب. وضهرت مرة. سمينة وشعر اصفر. وجهة مال. موراحة.

لَهِفِّة الرَوَح  (أّلَأّصلية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن