رواية. لهفة الروح._بقلمي انا.
فآطـمـهہ آلزهيري.لآتنسـون آلتصـويت + آلتعليق بين آلفقرآت ومـتآبعهہ آلحسـآبيي.🤍🤍
يـ هنياݪ الجماݪ الشاݪته عيونڪ سلآم الله ؏ـݪيهن ݪا يحسدونڪ ❤
___________________________
""
نجم.
فتحت. فتحت. عيوني علصوت. مميز وأعرفة.
ردت اكووم. بس السلاسل مقيدة حركتي.فلاش بااك.!"
شمر اسد " اهلا. بكم. بغرفة. 363.
نجم" طببونة العصابة وجان اشووف الغرفة متكونة. م̷ـــِْن جزئين ابيض واسود ومقسمة. علحسب الادوات. النص الآۆلْ ابيض واسود. والنص الثاني احمر واسود. وكل. حائط يفرزة اوو يقسمة. هو الادوات.
- شش شنوو. هااااذ. تعلب وياانة انننت.
- تقرب علية بعيوون ناطة وحمرا وشرايين جبيني
مبينة. و عركاان. جان ميوازن بلحجي.لزمني م̷ـــِْن شعرري. وهزني. وكاال. " بااااع ڵـڱ. تراا ليهسة. ماخذك. علكد عقلك اني هناا. ماجاي. العب ويااكم. فلاتضل. تمسلت.
_ وخرر ايددددددك. حييوووووووووان. ولللك انت مراااااا. واكبررررر مراااا. احجييي شتريددددد عوووف اهلييي ياااخييي.
_ زيين اعوفهم. هنة مجررد. سنة عقدك ويانة سنة. تخلص هااي السنة واوعدك اطلعك منهه. بس يخلص العقدد.
_ باوعتلة بجززع. شترديد احجي.
"ضحك وكاال. هههههه ويحك. لاتخف. اناا رجل. لاامس شعرااا. م̷ـــِْن عائلتك هههههه.
_ هزيت ايددي. شاااارب شيي. انت. ساعة تحجي فصحاا وساعةة ععربي. تراا هاي السوالف ماتمشي. علية.
_ انااا اشرحلك. بلغتان حتة تفهم. انا الااجيد العربية جيداا. ولاكن باوعلي بنضرة. وصخة وكاال." اتعلم عن قرريب لغة الحيوانات. عااد منكاال هييج.
هجمت عليي. رددت انههي. بس العصابة ال** سحبوني.
- يااا ***** تضربنييي. موووو. حرملة. اربطهم بلغرفة. وشوف شغلك ويااهم ذوول موو ا***
" شالي حرملة. منلكاع وربطني بسلسلة. وقيدد ادية. وايسن نفس الحاالة.
بعد ماربطنة بلش. يتفنن بلتعذيب. جاب دهن وحط ابطنة السكينة. وبلش يحمي. غيرر التشريح البجسمم. كلهااذ وجان ايسن يباوع وعيونة تجرري.
صححت باالم." ايسسسسن ل لللاا تبجيي. ههه مابية. شيي. جنت اطمنة.
ايسن" تعبت. واني. اخووي اشوفة يتعذب حاولت بكل الطرق وية حرملة توسلت بي." عوووفة وتعاال ت تعااال احركنني انييي.
أنت تقرأ
لَهِفِّة الرَوَح (أّلَأّصلية)
Romanceاضطربت انفاسي ولفحتني انفاسة صار قريب مِڼـّي. . ورجفت. ضحك بخبث وكال. للتتوقعين راح اعوفج . راح الحكج. واصير مثل ضلج. ،،، صرخت بوجهة. انت شتريددددد دمرت حيااتي. وسجنت اخوتي. بجيت بوجع شتريد ابّوَسِ ايدك. ،،،، قرفص كدامي. وكال بدموع " ايثان واللة...