زمردات. لتنسون. التصويت. + التعليق. بين. الفقرات.🔥💛🖋️علي.
ضحكت. بصوت. اي بوية. اضحك. علليج. ،،'" ااخ. يمة. كللي. حيوكف. منوراك.
علي " لزمت. صـدرهہ. فرگتة. ضحكت. هااا.
" ووولك. اعررعن. توك. عوجتني. ووخر. ايدك. امي.
علي. بتمسكن" جاا. انتيي. ردتي. تنطيني. حقيي. الشرعي. ك زوج. بغرور. وآني اسعد انسان.
ايثان" باوعتلة. صفح. الاسبوع. الجاي. اتزفني. احسب. احسابك.
علي" ضحكت. هاهية. فصمتيي. اااخ. مرمر. ورب. العزة. مرمر. المنضر. مايروح. م̷ـــِْن. ببالي
" ولللللككك. عععلللي.
"""""
ليال.كلعادة. صبحت. علنجمي. كمت. منلسرير. بكسل. وبصعوبة. البارحة. سهرنة. للصبح. خابرتة. هم اول. مكعدت. ههههه.
" صبااح الخيررر نجمي.
نجم" صبااح. الخيرات ليالي. شلونج. بابا.
" تماتم. كلبي. ونت.
نجم" م̷ـــِْن شفتج. البارحة. صرت. ابخيير. ،'' بس وجهہ الطركة. بعدد. اذ. اجيتي. بحصر. اطيح. صبغج. ففههمتتيي.
" برطمت. وكتلة. بزعل " مموحصرر. حبيبي. هاذ. ستايلي. ههيج.
نجم" انجبي. ام. الستايل. اصلا بعدد. لاطلعين. خلي. جمالج. وشكلج. والحصر. بس. النجمج.
" ټمـٱم ټمـٱم. الرجل. القيور.
نجم بضحك " غصباا. علليجج. يلا ليلو. خلي. اكمل. شغل. ونحجي. بليل. يلا. بابا.
" خخخخوش خخوووووش.
نجم" هههه لاتعيطين ولج. جنج. بزونة. مختنكة.
" يااااا. ننجمم.،،' ضحك. وحجينة. شوية. وراح. رحت بدلت. وانطلقت. لدوامي. واني. اشتغل. وهوسة والمراجعين. اجاني. شخص. عرفتة. م̷ـــِْن. شكلة وعطرة المميز. صحت. نجججمممي. ضحك. واجة. حضني. واني. بحضنة. رن . تلفوني. استغربت.
نجمي. هااي احلة. مفاجئاااا. ماهتمين. جنت طايرة. بنجم.
نجم" شسوي. انة كلي. مفاجئات. همست احبج. ليلوو ،،،' . للج. رردي. تلفونج. احترك.
رديت. واني اباوعلة. بنص ععين، ،' نتعشة. سواا. خخوش خوووش. ضحك
منا. بجي هستيري " للليااالل. لحكيييننننيييي. ررااااححح. يكتلووونيي. لياال. خابرريي. بابااااا. كوليلة. ل منااا. خطفوهه. عصابةة. بب بسررعة اللللة. يخليججج. التلفوون. مالتيي رااا،،،،،:
أنت تقرأ
لَهِفِّة الرَوَح (أّلَأّصلية)
Romansaاضطربت انفاسي ولفحتني انفاسة صار قريب مِڼـّي. . ورجفت. ضحك بخبث وكال. للتتوقعين راح اعوفج . راح الحكج. واصير مثل ضلج. ،،، صرخت بوجهة. انت شتريددددد دمرت حيااتي. وسجنت اخوتي. بجيت بوجع شتريد ابّوَسِ ايدك. ،،،، قرفص كدامي. وكال بدموع " ايثان واللة...