جلس هيونجين بجانب نجد و كان سيتحدث لاكن صدم عندما أستقامت نجد و قفزت في المسبح
أتى الجميع إلى الخارج و وجدوا نجد في المسبح
" هل تريدين ان تمرضي؟"
اردفت روزي وهي تنظر اليها لتومئ لها نجد" اذا مرضتي لن اعتني بك"
" اساسا لو مرضت لن ارتاح فالعمل تراكم علي ويجب علي غدا ابدأ التحقيقات بالقضايا"
اردفت نجد وهي تنظر إلى السماء وتتنهد ليقاطع هذا الجهاز اللاسلكي الخاص بنجد" محققه نجد هنا الوحده ٢ وصل بلاغ من أمراة تخبر بأنها وجدت جثه لرجل في شارع**** بجانب مقهى ****"
" حسنا قادمهه"
خرجت نجد من المسبح بسرعه إلى الداخل تاركه اللاسلكي مع هيونجين" محققه نجد .... اين انتي .. "
" لا يمكننا فعل شيء قبل أن تأتي توقفوا !!"
نزلت نجد بسرعه بينما تحاول ارتداء حذائها الخاص بالمحققين
أخذت اللاسلكي من هيونجين بعدما علمت ماكانوا يقولون
" أنا المحققه نجد .. كانغو تحقق من كاميرات المراقبه المحاطه بموقع الجريمه و بلغ عن أي شخص أو سيارة مشبوهه من المحققين الموجودين بالموقع؟"
" معك المحقق سان معي المحقق جيف ونحن ننتظر حضورك"
" حسنا قادمه الان "
" إلى اللقاء"
لوحت نجد لأصدقائها لتركض خارج المنزل بسرعه
" هذه الفتاه مجنونه حقا"
اردف تشانغبين وهو يضحك ليومئ الجميع" لاكن حقا من سيقتل في منتصف الليل! يبدوا ان مزاجه رائع"
اردفت جونغهيون لتبتسم بخفه" ماهذا لقد شوه رأس الضحيه هل حددتم نوع الآداه؟"
اردفت نجد بيتما تستقيم وتنزع القفازات لينفي جيف برأسه" هل هنالك اي شخص تشكون به؟"
" سمعنا ان بينه مشكله مع رئيس مافيا قتل ابنته وهو يشتهر بعالم المافيا بطريقه القتل هذه "
همس جيف في آخر كلامه لتومئ له نجد" حسنا المشتبه به الاول رئيس المافيا هذا ونحقق معه هيا لنذهب "
ذهبت مع اثنين من رجال الشرطهطرقوا الباب لاكنهم علموا بأنه خرج إلى المطار منذ خمس دقائق
أمسكت نجد اللاسلكي بسرعه