20

99 3 0
                                    

" حسنا هل الكل موجود؟"
اردف الرئيس ليومئ الجميع له

" نجد تقدمي واشرحي كل شيء للمحققين"
اومئت نجد له لتتقدم وتبدأ بالشرح

" حسنا سأبدأ برأس العصابه سانو سووتا هو الأب لديه ٦ أبناء ٣ منهم اولاد و ٣ منهم فتيات سانو تاكيشي اكبر الأبناء يبلغ من العمر ٤٥ لديه ابن يبلغ من العمر ١٩ ليس متزوج طبعا هو المسؤول عن كل أعمال العائله "

" سانو تاكويا الأبن الثاني للعائله يبلغ من العمر ٤٠ متزوج و لديه ابنه عمرها ٢٠ المسؤول عن أمور القتل و المخدرات والقذارة بكل اختصار للعائله "

" سانو اوكي الابنه الكبرى عمرها ٤٢ لديها ابنه عمرها ٢٣ زوجها متوفي تدير مع تاكيشي أعمال العائله ايضا "

" سانو يونا الابنه الوسطى عمرها ٣٨ لديها ابنه و ابن مينقي تم اعدامه وونيونق هربت مع والدتها من السجن بعد الحكم عليهما بالمؤبد "

" هل يمكنني السؤال لما تم الحكم عليهم هكذا؟"
اردف جيهان لتتحول جميع الانظار عليه و يتوتر

" بسبب قتلهم لي تايون واستهداف ابنتها"

" سانو نيكي الابن الأصغر يبلغ من العمر ٣٥ هرب من العائله في عام ٢٠١٨ "

" سانو تايون.... الابنه الصغرى للعائله هربت من العائله مع زوجها .... لديها ٣ ابناء.....لي..نجد و .. لي غيث و لي جيهون ميت  زوجها لي فهد تم قتلها في عام ٢٠١٨...بعد امر ابيها ب..ق.ت..ل..ها"

بدأ تنفس نجد يضيق لاكنها حاولت التنفس جيدا إلى أن استطاعت

" انتي بخير نجد؟"
اومئت نجد لهم بأبتسامه لتكمل كلامها

" عرفت لكم العائله بأكملها من أين نبدأ؟"

" ها ايضا في اليوم الذي ذهبنا به انا وجيهان إلى منزل الجريمه انا بقيت إلى منتصف الليل لقد أتى تاكيشي ومعه شخص لم أستطع تميزه ولقد اعترفوا بنصف الأشياء لدي مقطع فيديو كما أن لدي اشياء كثيره من الممكن أن تكون نهاية تاكيشي و تاكويا و لاحقوني لمدة اسبوع كامل "

خرجت نجد من الاجتماع وبجانبها جيف

" اذا ماالاخبار لديك ؟"

" بخيرر قفط نيكي يزعجني طيله الوقت و اراقب من وضعهم سانو لمراقبتي"

" اتمنى لكي النجاح عزيزتي"

" اهه بما اننا سننفذ الخطه غدا اريدكم ان تأتو إلى منزل ابي "

" اوه غريب لاكن حسنا إلى اللقاء"
اردف جيف وهو ينظر اليها بأستغراب و افترقوا لدى مكتب نجد

Radiant sun-2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن