19

84 2 0
                                    


" نجد انظري ليس لأنك دخلتي ذلك القصر وعشتي به لن يفعل احد لك شيء!"
اردف نيكي بعدما استقام يمسح الدم من فمه يشير إليها

" أنت مالذي تقصده؟"
اردف غيث محركاً رأسه بحذر

" اسمعوني اذا سأخبرك بكل شيء اجلسوا فأنت لك الحق انت تعرف بما عانته نجد !"
اردف نيكي محاولا يهدئه ليجلس غيث بجانب نجد بينما نيكي بقي واقف

" حسنا لنعود إلى اسبوع قبل وفاة تايون عندما علمت بأمر ابي صدفه من إحد خدم المنزل في ذلك اليوم كنت اخطط لهرب منهم مر يومين وانا على نار محتار أخبرها او لا , كنت قد هربت في ذلك الوقت و اختبأت , ارسلت رساله اليها بعد تردد , ردت علي أخبرتني بأنها لن تهرب ككل مره وستستسلم لمصيرها , وضعتكم امانه لدي وخصوصا نجد , مر على محادثتها ٣ ايام ,  لأسمع بخبر وفاتها و اختفاء نجد , لم أعرف أين هي لاكن بعدما مرت سنه ونصف على هذه الأحداث "

توقف نيكي فجأه لينظر إلى نجد التي تحتضن غيث و ترتجف تنهد واكمل

" علمت من إحد حراس القصر بأن نجد تعيش لديهم ارتحت قليلا لاكن صدمت عندما علمت منه أن نجد تتعرض للأعتداء الجسدي منهم و تتعذب من تاكيشي ..... أخبرت الحارس بأن يبقى على تواصل معي قدر المستطاع..... أخبرني بعد أسبوع بأنهم سيخرجون نجد لشيء ما و بنفس اليوم ارسل لي صورة مقهى يخبرني بأن نجد ستكون موجوده هنالك"

" تحركت بسرعه ووصلت اليه بالفعل رأيت نجد وخلفها حارس اخذت الي قهوه وعندما خرجت نجد تقدمت بسرعه وسكبت القهوه عليها حدث ما حدث وهربت نجد منهم لم نبقى في اليابان بل ذهبت بها إلى جزيره جيجو لأنه مكان يستحيل ان يعلم احد بنا فيه كانت نجد بحاله مزريه تخاف من اي شيء وتتعرض لنوبات كثيره و تفقد تنفسها كثيرا ذهبت بها إلى مستشفى وعلمت بأنها مصابه بالربو و لديها مشاكل نفسيه ولديها فقدان ذاكره انفصالي مر شهرين وكانت تتحسن "

" كان تاكيشي عندما ترفض نجد طلب له .... يدخلها إلى غرفه في آخر دور بالمنزل كان يوجد به حفره
كان يدخلها في صندوق..... و يرميها بداخل الحفره لساعتين كامله .... وبعدما يخرجها تكون فاقده للوعي لم يكن يسكب عليها الماء الحقير كان يأخذ صيخ حار و يضعه على يدها ولا أنسى انها دائما يتم ضربها لسبب غير معروف و ..... "

" حسنا توقف لا أريد سماع شيئا آخر!"

نظر غيث إلى نجد التي لم تكن تفعل شيء فقط تنظر إلى الفراغ

--------------------------------------------------------------

عادو إلى الفتيان الذي كانوا يتسائلون عما حدث و اخبرهم نيكي أن كان لديهم حديث

Radiant sun-2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن