اليوم هو اليوم الاخير لبقاء ساتو عائيشين بحريه
كان هذا تفكير الجميع الذي هم بالفعل مجتمعين بقصر عائله لي مقيمين حفل شواء بالفعل
" اويي يافتيات تعالو لنلعب صراحه جراءه "
أردف تشين بصراخ لفتيات الآتي ابتسمن بأتساع ليركضن لهم" هل انتي حمقاء لما تركضين لم يمضي على خروجك سوى اسبوعين من المشفى!"
وبخ سوهو نجد التي سعلت بخفه لتضحك" اوهه سوهو لن تخرب مزاجي بتوبيخك انا اسعد انسانه على وجه الأرض اليوم لايمكن لأحد تخريب فرحتيي!"
أبتسم الجميع على نجد التي تضحك و خلفها مارك يقفز لا يعلم ما يحدث
" اوه مارأيكم أن نجعل مارك الصغير يلعب معنا هل تسمح ؟"
اردف سيهون بأدب الى غيث الذي انفجر ضاحكا مع الجميع" انظروا انظروا من يحاول ان يكون مؤدب الان بعدما صرخ بوجه الجميع قبل ساعه"
اردف شيومين يجعلهم ينهارون من الضحك" هههه مملون اللعنه علي عندما قررت اللعب معكم سأذهب إلى فهد"
اردف بأنزعاج يمشي بخطوات غاضبه إلى فهد الذي يضحك على شكله اللطيف" كاي صراحه ام جراءه؟"
اردف نيكي بعدما لف القارورة و توقفت لدى كاي" صراحه ... ليحمني الله من أسألتهم"
" هل انت تواعد جيني؟"
اردف بخبث يحول نظره إلى جيني التي احمرت تخبئ بنفسها خلف روزي" ماهذا السؤال ارجوك نيكي .... اجل اواعدها "
صرخ الجميع بفرحه لتستقيم نجد مع أخيها و يغنون لهم" اه لم اتوقع هذا ابدا هل هنالك أشخاص يواعدون بعضهم ايضا؟"
ضحكت نجد بصخب عندما سعلت روزي بكأس العصير الذي تشربه
" حسنا لايحتاج ان تتحدثي علمنا من هو أليس كذلك تشانيول؟"
اردف بيكهيون بخبث ليضحك على وجه الاثنان الذي شحب" انتم كيف علمتم واللعنه "
" هل يجب أن نفضح اكثر؟"
اردف لاي عندما أتى سيهون يحمل مارك على ظهره" لاي لقد علم الجميع من حضوره سيهون ليسا متى كنتم تريدون اعلامنا ب حبكم "
اردف غيث بخبث ظاهراً على وجهه ليضحك الجميع للمره الخامسه بسبب اوجههم الشاحبه" اوه اخي العزيز انت تفضح الجميع عداك مارأيك جيسوني؟"
اردفت نجد تجعل الجميع بصدمه فهم لم يتوقعو حدوث هذا